طلبتنا في الخارج

اتحاد طلبتنا فرع أميركا يكرم «صناعات الغانم»

  

كرم اتحاد طلبة الكويت فرع الولايات المتحدة الأميركية شركة صناعات الغانم، إحدى كبريات الشركات الخاصة في المنطقة، لرعايتها ومشاركتها في المؤتمر السنوي الثاني والثلاثين للاتحاد، الذي أقيم تحت شعار «حلم الكويت يصحو بنا»، خلال الفترة الممتدة بين 25 و28 من شهر نوفمبر في مدينة سان دييغو الأميركية، وذلك برعاية وحضور وزير التربية والتعليم العالي د.بدر العيسى.

واستقبلت صناعات الغانم كلا من الطالبين فهد الجدعان وداود البصيري ممثلين عن اتحاد الطلبة، حيث التقيا بممثلي الشركة ممن حضروا المؤتمر، وقدما درعا تذكارية تقديرا لمساهمة الشركة ودعمها لهذا المؤتمر.
وشكر المدير التنفيذي الأول لاستراتيجية الشركات تطوير الأعمال والدمج والاستحواذ في شركة صناعات الغانم، ضاري البدر اتحاد طلبة الكويت فرع الولايات المتحدة الأميركية «لجهودهم في تنظيم هذا المؤتمر الذي تحرص شركة صناعات الغانم على المشاركة والمساهمة فيه للالتقاء بالعديد من طلبتنا المميزين». مشيرا إلى أنهم عقدوا خلال مؤتمر هذا العام «عدة أنشطة تفاعلنا خلالها مع الطلبة، بهدف تعريفهم بالشركة والفرص الوظيفية المتوافرة فيها»، متطلعا «للتعاون مع اتحاد طلبة الكويت فرع الولايات المتحدة الأميركية في المزيد من الفعاليات والأنشطة في المستقبل».
وأشار البدر إلى أنه ضمن فعاليات المؤتمر، عقدت شركة صناعات الغانم ندوة خاصة بعنوان «وجه مسيرتك المهنية» لنخبة من طلبة بعثات التميز في الولايات المتحدة، من مختلف التخصصات الدراسية، حيث تم تعريفهم بشركة صناعات الغانم، ثم اطلاعهم على بعض النصائح التي تفيدهم مهنيا حول إدارة الوقت، ووضع الأهداف، وكتابة السيرة الذاتية بشكل جيد، حيث تحدث فيها فريق الشركة حول تجاربهم الخاصة التي مروا بها أثناء سنوات عملهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock