جامعة الكويت

أول يوم دراسي للعام الجامعي 2019/2020 في الحرم الجامعي بالشويخ كلية العلوم الاجتماعية وكلية الحقوق

 

 كتبت: بدور طارق

 

مع انطلاقة أول يوم دراسي في الفصل الدراسي الأول من العام الجامعي الجديد 2019/2020 شهدت جامعة الكويت حضوراً كثيفاً من الطلبة في مختلف المواقع الجامعية، حيث دبت الحياة من جديد في الحرم الجامعي مع بداية الدراسة.

 

وبهذه المناسبة بارك عميد كلية العلوم الاجتماعية الأستاذ الدكتور حمود فهد القشعان لأعضاء هيئة التدريس والهيئة الأكاديمية المساندة والهيئة الإدارية بالكلية بمناسبة بدء العام الجامعي الجديد 2019/2020، شاكراً لهم جهودهم الواضحة والتي أثمرت في تحقيق النجاح للكلية، كما هنأ الطلبة والطالبات الذين تم قبولهم بالكلية متمنيا لهم عاماً جامعياً موفقاً مليئا بالجد والاجتهاد والنشاط والانجازات والإخلاص في العمل لتحصيل العلم النافع لخدمة وطننا العزيز الكويت.

وذكر أ.د. القشعان أن الكلية على أهبة الاستعداد لاستقبال طلبتها المقيدين والمستجدين موضحا أن إدارات الكلية عملت على تجهيز وتسخير كافة الإمكانات لتسهيل العملية التعلمية من تجهيز قاعات دراسية وما تحتويه من معدات وأجهزة مستخدمة في العملية التدريسية    

ونوه على ضرورة التزام الطلبة باللوائح والنظم الجامعية، والمساهمة في الأنشطة والفعاليات وذلك لما فيه مصلحة تعود على الطالب وعلى المجتمع.

 

 

ومن جانبه هنأ العميد المساعد للشئون الطلابية في كلية الحقوق د. خالد الظفيري طلبة جامعة الكويت وطلبة كلية الحقوق بمناسبة العام الجامعي 2019/2020 متمنيا لهم عاما دراسيا مكللا بالنجاح والتوفيق.  

وأوضح د. الظفيري أنه تم قبول ما يقارب 500 طالب مستجد في كلية الحقوق وما يقارب 150 طالبا محولاً من كليات أخرى، مضيفاً أنه تم قبول دفعة جديدة من كلية الشرطة لهذا العام الدراسي.

وبين  أن الكلية مستمرة في عملية التسجيل ومستعدة لحل أي إشكاليات قد تواجه الطلبة في تسجيل موادهم الدراسية.

ولفت د. الظفيري أن كلية الحقوق لازالت بموقعها في حرم الشويخ على أن تبدأ عملية الانتقال إلى الحرم الجامعي الجديد في الشدادية في العام الجامعي المقبل.  

   

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock