جامعة الكويت

5819 متقدماً للالتحاق بجامعة الكويت من خريجي الثانوية حتى أمس

  • الحسيني أكد استعدادها لحل المشاكل التقنية بخصوص نظام القبول

تستمر جامعة الكويت في استقبال طلبات الالتحاق بالكليات الجامعية لليوم الثاني على التوالي والذي انطلق اول من امس ويستمر حتى 25 الجاري للطلبة ممن تنطبق عليهم الشروط للطلبة للكويتيين، وأبناء الكويتيات، ومواطني دول مجلس التعاون، والطلبة المقيمين بصورة غير قانونية وليسوا من أبناء الكويتيات.

وفي اتصال بمساعد نائب مدير جامعة الكويت لتقنية المعلومات د.عمار الحسيني، اكد ان عملية التقديم الالكتروني للالتحاق بجامعة الكويت بدأت من خلال نظام القبول الآلي على شبكة الانترنت منذ اول من امس، مشيرا الى ان عدد المتقدين بلغ 5819 طالبا وطالبة إلى حينه.

وأشار د.الحسيني الى اننا مستعدون لاستقبال المشاكل التقنية بخصوص نظام القبول، ولله الحمد لا توجد هناك أي مشاكل تذكر، داعيا في حال أي استفسار ومشكلة بخصوص عملية التقديم يرجى الاتصال بالخط الساخن لعمادة القبول والتسجيل 1866000.

واوضح ان الأعطال التقنية واردة وسيتم التعامل معها في حينها اذا حدثت لا سمح الله، علما أن مركز نظم المعلومات في جامعة الكويت وبالتنسيق مع عمادة القبول والتسجيل قد اتم استعداداته لهذه الفترة، وتتم متابعة النظام بشكل مستمر حتى بعد اوقات العمل الرسمي وأثناء العطلة.

ولفت الى ان عملية التقديم مفتوحة حتى يوم 25 الجاري بإذن الله تعالى ويمكن للطالب تعديل طلبه بأي وقت قبل انتهاء فترة التقديم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock