أخبار منوعة

فيصل الحمود: الكويت مليئة بالشباب المُبدعين

استقبل سفير الصين والفريق الجامعي الفائز بمسابقة الروبوتات

أكّد المُستشار في الديوان الأميري الشيخ فيصل الحمود عمق ومتانة العلاقات الوطيدة بين الكويت والصين.

واستقبل الحمود السفير الصيني لدى الكويت تشانغ جيانوي وعدداً من أعضاء السفارة، حيث جاءت تلك الزيارة للتعارف وبحث القضايا ذات الاهتمام المشترك.

ومن جهته، أعرب السفير الصيني عن جزيل الشكر والعرفان على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة والتواصل المستمر من قبل الشيخ فيصل الحمود مع جميع الهيئات والبعثات الديبلوماسية.

كما استقبل الحمود فريق جامعة الكويت المشارك في مسابقة (VEX) للروبوتات المقامة في مدينة تكساس الأميركية المكون من الطلاب عبدالله الجبر وعبدالوهاب العبيد وعبدالرحمن الدغيم وأسامة حسان، بحضور المشرفة على الفريق الدكتورة نورة الجري وذلك بمناسبة فوزهم بجائزة أفضل بناء للروبوت وكونهم أول فريق جامعي بالوطن العربي والشرق الأوسط يحصل على تلك الجائزة العالمية والتي تهدف إلى تشجيع الشباب على الاهتمام بالعلوم والتكنولوجيا.

ولفت إلى أن الكويت مليئة بالكوادر الوطنية الأكاديمية وبالشباب الطموح المتميز والمبدع المليء بالطاقة المتجددة في شتى مجالات العمل والتي منها التكنولوجي والبحث العلمي، مُتمنّياً لهم التوفيق والسداد ومستقبلاً زاهراً في مجال التكنولوجيا وتقدمات العصر والمجال البحثي والعلمي والأكاديمي.

من جهتها، أعربت الدكتورة نورة الجري والطلبة عن سعادتهم وشكرهم على ما لاقوه من ترحيب وتشجيع من قبل الشيخ فيصل الحمود كونه أحد الداعمين للشباب وللكوادر الوطنية في شتى المجالات التعليمية والثقافية والرياضية وغيرها

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock