جامعة الكويت

‫جامعة الكويت تطبق الهيكل الإداري الجديد سبتمبر المقبل..ونقل تبعية مكاتب العلاقات بالكليات والعمادات النوعية إلى «العلاقات العامة»‬

تطبق جامعة الكويت الهيكل الإداري الجديد على إدارتها في سبتمبر المقبل، بعد عرضه على ديوان الخدمة المدنية.

ابلغت مصادر مطلعة في جامعة الكويت أن الإدارة ستطبق الهيكل الإداري الجديد في سبتمبر المقبل، بعد عرضه على ديوان الخدمة المدنية للتأكد من قانونيته وعدم مخالفته قوانين الديوان واخذ الموافقة عليه.

وبينت المصادر أن الهيكل الإداري الجديد سيقلص عددا من الأقسام في مختلف الإدارات الجامعية، فضلا عن إلغاء بعض الإدارات ودمجها مع إدارات تكون نفس طبيعة العمل، إضافة الى تقليص عدد من الوظائف الإشرافية للتخفيف من المصروفات المالية.

وأشارت إلى أن من أبرز تعديلات الهيكل الجديد نقل تبعية مكاتب العلاقات العامة بالكليات والعمادات النوعية إلى إدارة العلاقات العامة الرئيسية، بسبب تشابه المهام الوظيفية، وطبيعة العمل، مبينة أن الامانة العامة لم تبت حتى الآن في آلية نقل مكاتب العلاقات العامة، وسيتم النقل تدريجيا خلال السنة الحالية.

وأفادت بأن الأمانة العامة اعتمدت في الهيكل الجديد على أصحاب التخصصات في شغل الوظائف التي تحتوي على مسميات وظيفية مشابهة لطبيعة العمل، حيث يعمل كل صاحب اختصاص في مجال عمله، وترتيب المهام الوظيفية في مختلف الإدارات الجامعية.

ولفتت إلى أن إدارة التطوير والتدريب تعمل جاهدة خلال الفترة الحالية على تسكين جميع الإدارات في الهيكل الجديد، موضحة ان التطبيق شبه جاهز للتنفيذ، وتم إبلاغ الإدارات والعمادات بالهيكل الجديد لعمل اللازم.

الجريدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock