طلبتنا في الخارجقسم السلايدشو

اتحاد طلبة أميركا: نتواصل مع الجهات المعنية لتجنيب الدارسين مشاكل قرار «الهجرة الأميركية»

أكد نائب رئيس اتحاد طلبة الكويت (فرع الولايات المتحدة الأميركية) للشؤون الطلابية عبد العزيز أحمد الكندري أن الاتحاد حريص على التواصل مع الجهات المعنية لمتابعة موضوع قرار إدارة الهجرة الأميركية الخاص بترحيل الطلبة الذين يدرسون في جامعات اعتمدت على برامج التعليم عن بعد، مشددا على أن الاتحاد حريص على تبسيط أمور الطلبة وتجنب أي مشاكل تواجههم فيما يخص قوانين الهجرة.

وقال الكندري إنه تم التواصل مع السفارة الأميركية لدى دولة الكويت ومناقشة آخر قوانين الهجرة التي تخص الطلبة والطالبات الدارسين في الولايات المتحدة، وتم التعرف على أهم القوانين الصادرة من الهجرة الأميركية في شأن آلية تواجد الطلبة في الولايات المتحدة الأميركية في فصل خريف 2020.

وأضاف أن الاتحاد الوطني لطلبة الكويت (فرع الولايات المتحدة الأميركية) على تواصل دائم مع الجهات المعنية لمتابعة آخر التطورات التي تخص عودة الدراسة في فصل الخريف 2020، مشيرا الى أن الاتحاد سيسعى لتوضيح الصورة الكاملة لكافة الطلبة لتجنب أي مشكلة تخص قوانين الهجرة في الولايات المتحدة الأميركية.

وأعرب عن شكره لسفيرة الولايات المتحدة الأميركية لدى دولة الكويت ألينا رومانوسكي و أعضاء السفارة على تعاونهم الدائم وتوضيح النقاط التي تهم الطلبة والطالبات الدارسين في الولايات المتحدة الأميركية.

وتابع الكندري: «إننا في الاتحاد الوطني لطلبة الكويت (فرع الولايات المتحدة الأميركية) سنعمل جاهدين للتواصل مع الجهات المعنية وتبسيط الأمور للطلبة ونقوم بالإجابة عن كل الأسئلة التي تخص سفرهم وعودتهم للدراسة، آملين أن نكون عند حسن ظنكم».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock