حصري أكاديمياقسم السلايدشوالتطبيقي

«التطبيقي» تتجه لتسكين المناصب الإشرافية بداية العام الدراسي

أكاديميا / خاص

تتجه الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب لتسكين المناصب الإشرافية مع بداية العام الدراسي الجديد 2019/2020 خلال الشهر المقبل.

وكشف مصدر مطلع بأنَّ إدارة التطبيقي تستعد للعام الدراسي الجديد بتجهيز وتوفير كافة المستلزمات والإمكانات لبدء العام الدراسي دون أي مشكلات أو عقبات، مشيراً إلى أنَّ الهيئة تعمل على إصلاح أي أعطال موجودة وتجهيز المنشآت والقاعات الدراسية بالأدوات والمستلزمات المطلوبة.

وأشار المصدر إلى أنَّ إدارة «التطبيقي» في طريقها إلى تسكين جميع المناصب الإشرافية الشاغرة في الإدارات والأقسام التي توجد ضمن الهيكل التنظيمي القديم وتدخل ضمن الهيكل الجديد أيضاً، في انتظار اعتماد الديوان للهيكل الجديد بعد إجراء بعد التعديلات المطلوبة.

وألمح المصدر إلى احتمال صدور قرارات تعيين للإدارات الشاغرة قبل بداية الفصل الدراسي الأول، ومع بداية الشهر المقبل.

وتدخل الهيئة العام الدراسي الجديد في ظل شاغر العديد من الوظائف الإشرافية في ديوان عام الهيئة أبرزها مدير إدارة العلاقات العامة ومدير مطبعة التطبيقي ومدير إدارة القبول والتسجيل ومدير إدارة التطوير الإداري ومدير إدارة ضبط الجودة والإعتماد الأكاديمي، ومدير نادي العاملين، إلى جانب تعيين المراقبين ورؤساء الأقسام والعديد من المناصب الأخرى في انتظار تطبيق الهيكل التنظيمي الجديد لـ «التطبيقي».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock