أخبار منوعة

قرطاسية «الصليبخات والدوحة»… بالتكلفة

أعلن المدير المعين في جمعية الصليبخات والدوحة التعاونية الدكتور حسين علي الحمادي انطلاق مهرجان القرطاسية والعودة إلى المدارس بتشكيلة واسعة ومتنوعة وبأسعار تنافسية البيع فيها بسعر التكلفة، منوها إلى أنه تم التعاون مع كبرى الشركات المتخصصة في توريد المستلزمات المدرسية ذات الجودة العالية.

وقال الحمادي خلال افتتاحه المهرجان بحضور المدير العام حسين الحريجي، ونائب المدير العام للشؤون الإدارية والمالية طلال غملاس الخرينج إن جميع المستلزمات المدرسية المشمولة في المهرجان عليها «باركود» أي لا يتم بيع أي صنف إلا آلياً، موضحاً انه تم التشديد مع الشركات خلال الاجتماع معهم على توفير المنتجات ذات الجودة العالية والمناسبة.

وأفاد أنه تمت مراعاة خصوصية المجتمع الكويتي في المستلزمات المدرسية من شنط وحقائب وأدوات مكتبية، بحيث لا تكون عليها صور خادشة للحياء، إضافة إلى أن السلع المشمولة في المهرجان تشمل كل المراحل الدراسية من الابتدائية لغاية المرحلة الجامعية، مبيناً أن المهرجان مستمر لغاية نهاية الشهر الجاري.

وأشاد الحمادي بالإدارة التنفيذية على ما قاموا به من تنظيم والتفاوض مع أكثر من 12 شركة مساهمة في مهرجان القرطاسية والمستلزمات المدرسية، مؤكداً على أن الفترة المقبلة ستحمل الكثير من المفاجآت السارة من الناحية الخدماتية والاستهلاكية

المصدر:

الراي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock