أخبار منوعة

تعيين الجراح الكويتي وضاح الرفاعي رئيساً لمجلس أقسام الجراحة بجامعة كريتون الأميركية

أعلن مستشفى جامعة كريتون العريقة ومنظومة مستشفيات (سي اتش أي) الواسعة الانتشار في ولاية نيبراسكا والولايات المتحدة الأميركية تعيين الجراح العالمي الكويتي الدكتور وضاح الرفاعي رئيسا لمجلس أقسام الجراحة وإدارة البحث الفني والأكاديمي والعلمي اعتبارا من شهر مارس المقبل.
وقال الرفاعي الذي يعد اول خليجي وكويتي يظفر بهذا المنصب في تصريح لوكالة الأنباءالكويتية (كونا) مساء امس الجمعة ان احدى المهام الرئيسية لهذا المنصب هي الاشراف على أقسام جراحة السرطان والجهاز الهضمي والقلب والرئة والأوعية الدموية والحوادث والإصابات مما سيوفر له فرصا مواتية وفريدة للاطلاع على خبرات ثرية في هذ االمجال.
وأكد الرفاعي تطلعه للعمل عن كثب مع جميع المؤسسات الكويتية الطبية لنقل الخبرات المفيدة وما تحصل عليه من مهارات طبية غنية إلى البلاد لخدمة وطنه الكويت.
وأعرب عن اعتزازه وتقديره العالي للدعم المتواصل الذي يحظى به من مقام القيادة السياسية في الكويت ممثلة بسمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد وسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد وسمو الشيخ أحمد النواف الصباح رئيس مجلس الوزراء.
وشدد على أن هذا الدعم المتواصل ساهم بشكل فعال وكبير في تقدم مسيرته المهنية الطبية في الولايات المتحدة وصولاً إلى هذا المنصب الرفيع مهدياً هذا الإنجاز المهم إلى المقام السامي عرفاناً بما تلقاه من دعم غير منقطع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock