أخبار منوعة

مكتب الشهيد أطلق «أكاديمية المبدعين» لصقل هوايات أبناء الشهداء

 

 

 

 

 

 

 

 

التسجيل مستمر حتى 27 الجاري عبر موقع المكتب الإلكتروني

أطلق مكتب الشهيد التابع للديوان الأميري مشروع «أكاديمية المبدعين» وهي أكاديمية تخصصية لتأسيس الأفراد والمجاميع من أبناء شهداء الكويت الأبرار، تعمل على بناء الإبداع في شخصياتهم وجعلهم قدوة مؤثرة ومنتجة في المجتمع الكويتي.

وقالت الوكيل بالديوان الأميري مديرعام مكتب تكريم الشهداء وأسرهم فاطمة الأمير إن «أكاديمية المبدعين» تضم كوكبة من أبناء شهداء الكويت بهدف مساعدتهم على تحقيق طموحاتهم وصقل هواياتهم التي سيخدمون بلدهم من خلالها.

وأشارت الأمير إلى أن الأكاديمية ستنظم دورات متعددة على مدى 12 أسبوعاً يقوم خلالها المتدربون بمشاريع فردية وجماعية، وسيتم تخريجهم وتسليمهم دبلومة معتمدة من معهد إكسبشن للتدريب الأهلي Exception National Institute.

وأوضحت أن الأكاديمية تستهدف من أبناء الشهداء الفئات العمرية من 20 إلى 35 عاماً منوهة إلى أن التسجيل للانتساب إلى برامج «أكاديمية المبدعين» بدأ في 8 أغسطس الجاري ويستمر حتى 27 من الشهر ذاته عبر موقع المكتب الإلكتروني www.Martyr.com.kw.

وأعربت عن الأمل في أن تمثل هذه المشاريع دعماً لمسيرة الكويت وتطوير الموارد البشرية من أبناء الشهداء، وإعدادهم لخدمة بلدهم في مختلف المجالات، مشددة على أن أبناء الكويت هم الثروة الحقيقية وأساس التقدم والتطور في المجتمع.

وقالت إن مكتب الشهيد ومن خلال متابعة أسر وأبناء الشهداء يقدم العديد من الأنشطة والبرامج الهادفة التي يستفيدون منها بعد نهاية كل عام دراسي وفي أثناء العطل أو المناسبات، وأن تلك البرامج تستهدف التنمية البشرية وإعادة الهيكلة التنموية لما يفيد المجتمع من أجل تعزيز الروح الوطنية ومفهوم الولاء للوطن.
المصدر:
الراي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock