وزارة التربية

84 ألف دينار لصيانة الشبكات في منشآت «التربية»

حدد الوكيل المساعد للمنشآت التربوية والتخطيط في وزارة التربية الدكتور خالد الرشيد احتياجات الوزارة للسنة المالية 2017 /‏2018 في مجال نظم وتكنولوجيا المعلومات، ومنها تمديد عقد استئجار وتشغيل وصيانة البنية التحتية لأجهزة الشبكة بقيمة 84.655 ديناراً، وذلك لمدة 6 أشهر بعد موافقة وكيل وزارة التربية الدكتور هيثم الأثري.

وأكد الرشيد، في كتاب وجهه إلى مدير عام الجهاز المركزي لتكنولوجيا المعلومات، حاجة الوزارة الماسة في استمرار أعمال الصيانة والدعم الفني لأجهزة الشبكة لديوان عام الوزارة والمناطق التعليمية، مشدداً على ضرورة إدراج التمديد ضمن ميزانية العام 2017 /‏2018 بالقيمة المشار إليها وإعطاء الموضوع صفة الأهمية والاستعجال لحاجة الوزارة الماسة لهذه الاحتياجات.

ورد مدير عام الجهاز المركزي لتكنولوجيا المعلومات بالإنابة قصي الشطي على طلب الوزارة، مبيناً أن لا مانع فنياً لدى الجهاز من إدراج تلك الاحتياجات شريطة موافقة وزارة المالية على تعديل نتائج الدراسات الفنية المشمولة بمقترح الجهاز المرسلة إلى وزارة المالية.

في سياق مختلف، حددت المؤسسة العامة للرعاية السكنية يوم غد الأربعاء 9 الجاري موعداً لتسليم وزارة التربية مدرستين إبتدائيتين، واحدة للبنين واخرى للبنات في منطقة القيروان التابعة لمنطقة العاصمة التعليمية، فيما اكدت مصادر تربوية لـ«الراي» أن المدرستين لن تدخلا الخدمة مطلع العام الدراسي الجديد 2017 /‏2018 حيث لم توفر الوزارة لهما الأثاث اللازم، ولم تدرجا ضمن ميزانية المنطقة وقوتها التشغيلية من الكوادر الإدارية والتعليمية والإشرافية.

وبين مدير عام المؤسسة بدر الوقيان، في كتاب وجهه إلى وكيل وزارة التربية الدكتور هيثم الأثري، تشكيل لجنة الاستلام الإبتدائي الجزئي للأعمال الخاصة بالمدرستين ضمن مشروع إنجاز وصيانة المباني العامة بمشروع القيروان، وتضم رئيس مهندسي المنطقة الثانية، ومدير إدارة التصميم، ومدير إدارة ضبط الجودة، ومدير إدارة العلاقات العامة والإعلام، ومساعد رئيس مهندسي المنطقة الأولى، والمهندس المقيم للمشروع، ومندوب عن وزارة التربية، وأحد المهندسين. على ان تدعى اللجنة للاجتماع بغرفة الاجتماعات بمكاتب المنطقة الاولى للمؤسسة في تمام التاسعة من صباح يوم غد.
المصدر:
الراي


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock