الجامعات الخاصة

‏«GUST» تحصد بطولة اتحاد جامعات الكويت للفتيات

حقق فريق فتيات جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا (GUST) لكرة القدم انتصارا في المباراة النهائية التي لعبها أمام فريق الكلية الأسترالية بالكويت، ليحرز لقب البطولة السنوية لاتحاد جامعات الكويت للألعاب الرياضية (UAAK) لموسم الربيع.
ويعد الفوز باللقب هو الثاني الذي يحرزه فريق فتيات جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا في 3 سنوات، بعد أن سجلت حصة الحميضي هدفين نظيفين في المباراة النهائية.
وتمكنت الفتيات، بقيادة كابتن الفريق نهال الصقعبي، من لعب 8 مباريات قوية بفضل أدائهن المميز على مدار أيام البطولة، حيث أحرزن 6 انتصارات وتعادلين، وكانت الفرق المشاركة في البطولة هي جامعة الشرق الأوسط الأميركية، والكلية الأسترالية بالكويت، والجامعة الأميركية بالكويت.

وقال مدير قسم الألعاب الرياضية في جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا كريج درينان: «بعد تغيير المدرب والموظفين في هذا الموسم، تآزر فريقنا بكل عزيمة وارادة للفوز باللقب، حيث قدم عرضا قويا أمام فريق فتيات الكلية الأسترالية بالكويت في المباراة النهائية».
واضاف درينان: «برزت اللاعبات حصة الحميضي، وشريفة الغانم، ومريم الصباح، والكابتن نهال الصقعبي في كل المباريات، وتألقن هذا الموسم، حيث قدمن أداء مميزا، وسجلت الحميضي والغانم أربعة أهداف، لتصبحا من هدافات البطولة».
وأشادت كابتن الفريق نهال الصقعبي بالجهود التي بذلت أثناء البطولة وقالت: «انعكست جهودنا ومثابرتنا وأرادتنا طوال أيام البطولة إيجابيا على نتائجنا، بعد خوضنا فترة تدريب طويلة وشاقة للفوز بهذا اللقب».
وأضافت: «كل الشكر إلى مدرب الفريق، محمد الشمري، على ما قدمه من معلومات قيمة، ومساعدته أثناء التدريب، بما يتمتع به من خبرات»، شاكرة الجامعة وقسم الألعاب الرياضية «على دعمهم المستمر لنا طوال البطولة».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock