الجامعات الخاصة

«بوكسهل» تعرِّف الطالبات على الفرص الوظيفية

433374 011902 Org  - Qu90 RT728x0- OS945x945- RD728x728-

قسم التسويق والعلاقات العامة في الكلية نظّم المعرض الخامس

 

نظم قسم التسويق والعلاقات العامة في كلية بوكسهل الكويت، للسنة الخامسة على التوالي، المعرض الوظيفي السنوي على مدار يومي 11 و 12 فبراير الجاري، داخل حرم الكلية في ابو حليفة، وذلك بمشاركة العديد من الشركات والمؤسسات.

وافتتح المعرض، رئيس مجلس أمناء الكلية الدكتور عبدالرحمن الشايجي، بحضور رئيس الكلية الدكتور علي عريفة، ورؤساء الأقسام الاكاديمية، وأعضاء هيئة التدريس، وممثلين عن المؤسسات المشاركة في المعرض، بالإضافة إلى عدد كبير من الطالبات وخريجات الكلية.

وأشار الدكتور الشايجي، الى أن «المعرض الوظيفي وغيره من النشاطات، كورشات العمل والدورات والمحاضرات التي تقوم بها الكلية على مدار السنة بالتعاون مع القطاعين العام والخاص ومنظمات المجتمع المدني، يهدف الى إرشاد الطالبات إلى تحديد مسيراتهن المهنية وتطوير مهاراتهن، وبالأخص في المجالات الحديثة التي استجدت في السنوات العشر الأخيرة، نظرا للتطورات التكنولوجية والعلمية التي يشهدها العالم».

واضافت «تخلل المعرض محاضرة نظمها برنامج إعادة هيكلة القوى العاملة والجهاز التنفيذي للدولة يوم 11 فبراير، في مسرح عيسى الرفاعي بعنوان (توجيه مسار حياة الشباب الكويتي نحو اختيار الوظيفة المثلى) والتي شهدت حضورا وتفاعلا لافتا من الطالبات».

وقال مسؤول إحدى الشركات عن المعرض، إن «قرارنا بالاستمرار بالمشاركة في هذا المعرض جاء نتيجة لنجاح مشاركاتنا السابقة فيه، والتي أتاحت لنا فرصة للالتقاء بطالبات حديثات التخرج والتواصل المباشر مع الطاقات الشابة التي تبحث عن التميز في مجالات العمل المختلفة، هذا الى جانب ان معرض الفرص الوظيفية في الكلية يفتح الطريق امام الباحثات عن فرص العمل للتعرف على احتياجات السوق والشروط اللازمة».

وعلقت إحدى خريجات الكلية على المعرض، وقالت «نشكر إدارة الكلية على اهتمامها الدائم بطالباتها حتى بعد التخرج، حيث تتواصل معنا لإعلامنا عن اي فرصة تساعدنا على تطوير مسارنا الأكاديمي والوظيفي».

وضم المعرض العديد من الجهات والشركات، ومنها: شركة نفط الكويتKOC، إعادة هيكلة القوى العاملة والجهاز التنفيذي للدولة، «لوياك»، اتحاد مصارف الكويت، شركة URC العقارية، وظيفة،METS Life للتأمين وغيرها من الشركات الأخرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock