الجامعات الخاصة

حبيب أبل: نشيد بالتزام كلية الجونكوين الكندية في الجدول المقدم من قبلها

20120151048جانب من اللقاء

اكاديميا – أشاد أمين عام مجلس الجامعات الخاصة د.حبيب أبل بالتزام كلية الجونكوين الكندية في الكويت في الجدول المقدم من قبلها بداء من حصولها على تخصيص المكان المخصص لها في محافظة الجهراء ووصولا الى المرحلة الحالية والتي تم خلالها الانتهاء من المرحلة الاولى من تشييد المبنى.

جاء ذلك خلال لقاءه وفد من كلية الجونكوين للعلوم التطبيقية والتكنولوجيا ومقرها في اوتاوا الكندية، وذلك في مكتبة، بحضور الامين العام المساعد لشؤون الابحاث والمعلومات بالأمانة العامة لمجلس الجامعات الخاصة د.وليد مراد الكندري، ورئيسة كلية الجونكوين للعلوم التطبيقية والتكنولوجيا ومقرها في اوتاوا العاصمة الكندية شيريل جنسن، ونائب رئيس الكلية للعلاقات الدولية داغ وذرسبون، ونائب الرئيس للخدمات الطلابية لورا ستانبرا، ورئيس مجلس الامناء لكلية الجونكوين الكندية في الكويت سعود عبدالعزيز جعفر، ورئيس الكلية في الكويت د.ديفيد ماكهاردي.

{xtypo_rounded3}- الوفد الكندي: افتتاح كلية الجونكوين الكندية سبتمبر المقبل في محافظة الجهراء{/xtypo_rounded3}

واشار د. أبل الى اهتمام وحرص مجلس الأمناء على كلية الجونكوين الكندية في التعاون مع الامانة العامة لمجلس الجامعات الخاصة، مشيدا في الوقت نفسه بما وصلت إليه الكلية من أعمال تسير سيرا حسناً وفق ما هو مخطط له من قبلهم.

وتطرق الوفد الكندي خلال اللقاء الى أن كلية الجونكوين للعلوم التطبيقية والتكنولوجيا والتي تتميز مناهجها بوجودة عالية المستوى ومخرجات برامجها الدراسية تستهدف المساهمة في تلبية احتياجات أسواق العمل والمشاركة الفاعلة في برامج التنمية المستدامة لخطط واستراتيجيات دولة الكويت.

وتناول اللقاء الحديث عن برامج الكلية التي تقدمها وهي تكنولوجيا المعلومات وبرنامج إدارة الأعمال، بالإضافة الى مراحل انشاء المبنى والتي تم الانتهاء من المرحلة الاولى كذلك تم التطرق الى تصميم الكلية الذي جاء وفق أعلى المعايير والمواصفات العالمية ومتطلبات مجلس الجامعات الخاصة.

وأكد الوفد أن افتتاح الكلية سيكون في سبتمبر من العام المقبل وسيتم قبول الطلاب والطالبات وستكون الدراسة باللغة الانكليزية.

2012015104920120151054

 


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock