الجامعات الخاصة

«بوكسهل»: طلبات الفصل الأول لغاية 24 الجاري

أعلنت كلية بوكسهل الكويت استمرار استقبال طلبات الالتحاق للفصل الدراسي الأول 2017 – 2018 لغاية 24 سبتمبر 2017 في برامج الدبلوم في الفترات الصباحية والمسائية، والتي توفرها الكلية في عدد من التخصصات، في مجالات الإدارة والفنون التطبيقية.

يذكر ان كلية بوكسهل الكويت تأسست سنة 2007 وخرجت أكثر من 900 طالبة في مختلف التخصصات، 60 في المئة من خريجاتها استطعن استكمال دراستهن في درجة البكالوريوس، من خلال الاتفاقيات مع الجامعات الخاصة الموجودة في الكويت، مثل الكلية الاسترالية، وحاليا هي بصدد عقد اتفاقية 2+2 مع جامعة الخليج للتكنولوجيا والمعلومات، إضافة الى اتفاقيات أخرى مع جامعات عالمية مثل الأكاديمية الأميركية للأفلام.

وتوفر الكلية تخصصات عديدة في مجال إدارة الأعمال عامة، التسويق، إدارة الخدمات المصرفية، التصميم الجرافيكي، الديكور والتصميم الداخلي، وتصميم المواقع الإلكترونية. وللإشارة، فقد شهد هذا القسم تطورا كبيرا في هيكلة برامجه الأكاديمية بما يوفر تكوينا علميا متميزا للطالبات اللواتي يرغبن في الالتحاق بسوق العمل أو تكملة دراستهن العليا وزيادة فرصتهن في نقل مواد إلى المؤسسات الجامعية الأخرى داخل وخارج الكويت.

علماً أن كلية بوكسهل الكويت تستقبل جميع الطالبات من مختلف الجنسيات، وتوفر تسهيلات مالية خصوصاً للطالبات اللواتي لديهن معدلات عالية لتتأكد من حصول جميع الطالبات على فرصتهن للارتقاء بالعلم. وتعتبر المناهج الدراسية في الكلية مناهج أكاديمية تعتمد على النواحي العملية أكثر من النظرية ما يجعل مخرجاتها مهيئة لتلبية احتياجات سوق العمل.

كما يوفر برنامج الدراسة المسائي في تخصص الديكور والتصميم، وهو نفس البرنامج الذي يدرس في الفترة الصباحية حيث قررت الكلية تمديد فترة دوامه للفترة المسائية، وذلك لتمكين الطالبات اللواتي لهن وظائف من الدراسة خارج أوقات الدوام الرسمي.

وأعضاء الهيئة التدريسية في كلية بوكسهل الكويت هم نخبة من أفضل الأكاديميين الذين لديهم خبرة عملية وأكاديمية، وقد كرموا في أكثر من مناسبة على صعيد الخليج والكويت لمشاركتهم الفعالة في معارض ومؤتمرات عديدة.وككيان جامعي، تقوم كلية بوكسهل الكويت بدعم هدف الدولة التنموي في الكويت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock