جامعة الكويت

جمعية الشريعة تنظم حفل الخريجين والمتفوقين مطلع أغسطس المقبل

  • يشمل الطلبة الحاصلين على معدل 3.67 والمجتازين 15 وحدة

تحت رعاية عضو مجلس الأمة النائب محمد هايف تنظم جمعية الشريعة، في كلية الشريعة بجامعة الكويت، حفلاً للطلبة المتفوقين والخريجين، وذلك الثلاثاء الموافق 1 أغسطس المقبل، من الساعة 7 والنصف مساء حتى الساعة 9 مساء، على مسرح الهيئة الخيرية الإسلامية العالمية.
وفي هذا الصدد، قالت جمعية الشريعة إن حفل المتفوقين والخريجين من طلبة كلية الشريعة في جامعة الكويت قد حظي بعدة رعايات سامية، لافتة الى أن التسجيل للطلبة الراغبين في الحضور الى حفل تفوقهم وتخرجهم يكون عن طريق حساب جمعية الشريعة في برنامج التواصل الاجتماعي «تويتر».
وأضافت الجمعية أن الحفل سيشمل الطلبة والطالبات المسموح لهم بالتسجيل من فئة المتفوقين والحاصلين على مرتبة الشرف بمعدل علمي 3.67 فأكثر والمجتازين 15 وحدة دراسية وأكثر.
وفيما يخص الطلبة الخريجين، أوضحت الجمعية أن الحفل سيشمل خريجي الفصل الدراسي الاول والثاني، داعية الجموع الطلابية إلى الالتزام بوقت الحضور، مشيرة الى ان انتهاء فترة التسجيل لحفل المتفوقين والخريجين يوم الثلاثاء المقبل الموافق 25 من الشهر الجاري، داعية الجموع الطلابية الراغبين في المشاركة بالحفل بالتسجيل قبل انتهاء الفترة.

المصدر:

الجريدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock