وزارة التربية

الكندري: حريصون على حل مشكلة صيانة المدارس

أكدت الوكيلة المساعدة للتعليم العام في وزارة التربية فاطمة الكندري، مناقشة بعض المعوقات والمشاكل التي تواجه المناطق التعليمية مع مديري العموم، وأهمها مشكلة الصيانة، مشددة على ضرورة إيجاد حلول لها، لافتة الى ان توزيع الكتب على المدارس سيبدأ مطلع الاسبوع المقبل.

وقالت الكندري ان دورات المعلمين الجدد ستنطلق 5 سبتمبر المقبل وتهدف الى تزويدهم بالجانب الفني للتعامل مع الطلبة والميثاق الأخلاقي وما لهم من حقوق وما عليهم من واجبات قبل استئناف دوام الطلبة، مشيرة إلى أن القطاع على أتم الاستعداد لاستقبال العام الدراسي الجديد.

وأضافت: تم تزويد جميع المدارس الجديدة والموجودة منها بجميع الاحتياجات، ونقل الهيئة الإشرافية والتعليمية في فترة نهاية مايو 2017 الى الوظائف الإشرافية، وتشمل فئة مدير ومدير مساعد ورئيس قسم وموجه فني ومشرف فني.

وبينت أنه تم عمل لقاءات مع مديري عموم المناطق التعليمية ومديري الشؤون الهندسية ومديري الإدارات المركزية والتوريدات والمخازن والتقنيات التربوية ونظم المعلومات، بالإضافة إلى إدارة الخدمات العامة، للوقوف على مدى جاهزية ما تحتاج إليه المدارس الجديدة والموجودة في المناطق التعليمية.

القبس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock