وزارة التربية

التربية: نقل 1174 معلماً ومعلمة بين المناطق

القلاف: مباشرة المعلمين الكويتيين غير التربويين 28 أغسطس

 الجريدة

أعلنت مديرة إدارة التنسيق في قطاع التعليم العام بالإنابة في وزارة التربية حميدة القلاف إصدار قرارات النقل الخارجي لعدد 1174 معلما ومعملة، موضحة أن النقل الخارجي شمل المعلمين الكويتيين والوافدين.
وقالت القلاف، لـ”الجريدة”، إن ادارة التنسيق والمتابعة في التعليم العام عملت خلال الفترة الماضية على حصر طلبات ورغبات النقل الخارجي بين المناطق التعليمية للمعلمين، وحرصت على تنفيذها مع مراعاة حاجة المناطق التعليمية ومصلحة العمل، لافتة إلى أن المعلمين يمكنهم التأكد من قرارات نقلهم عبر موقع وزارة التربية الإلكتروني.
وأضافت أن الادارة بصدد العمل على اصدار قرارات النقل الخاصة بالوظائف الاشرافية بالنسبة للموجهين، والتي من المتوقع أن تصدر خلال الأسبوع الأول من الشهر المقبل، مشيرة إلى أنه سيتم بعد ذلك إصدار قرارات النقل الخاصة برؤساء الاقسام ومديري المدارس، والتي من المتوقع الانتهاء منها في منتصف اغسطس.
وذكرت أن المعلمين الكويتيين الجدد من غير التربويين سيباشرون أعمالهم في 28 اغسطس المقبل، لافتة إلى أن المعلمين الكويتيين التربويين حديثي التخرج تتم إجراءات تعيينهم من خلال المناطق التعليمية دون الحاجة إلى مراجعة الوزارة الرئيسية.
موجهو التقنيات
من جانب آخر، تسلم 17 موجها للتقنيات التربوية في وزارة التربية مهام أعمالهم الجديدة في المناطق التعليمية، بعدما اجتازوا المقابلة الشخصية بنجاح، وذلك خلال اجتماع عقد في إدارة التقنيات التربوية في الوزارة صباح أمس.
وسلمت مديرة إدارة التقنيات التربوية نورة الحطاب الموجهين قراراتهم في مختلف المناطق التعليمية، قائلة خلال الاجتماع إن “مسؤوليتكم اليوم مضاعفة، وتحتاج إلى أمانة وعمل جهد مضاعف وتعب ولكن له ثمار ونتائج إيجابية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock