قسم السلايدشو

وزير النفط: توظيف 50 مهندساً في الشركات البترولية

أعلن وزير النفط وزير الكهرباء والماء، م. عصام المرزوق، عن رفع عدد المهندسين الكويتيين المقبولين للعمل في الشركات النفطية من 20 إلى 50 مهندسا ومهندسة، ممن اجتازوا اختبارات التوظيف، البالغ عددهم نحو 97 مهندسا ومهندسة.

والتقى المرزوق في مكتبه رئيس جمعية المهندسين الكويتية المهندس فيصل العتل، وأمين سر الجمعية المهندس فهد العتيبي. وقال العتل إن تجاوب الوزير مع مطالبة الجمعية بتعيينهم جميعا، لأنهم تجاوزوا الامتحانات، يحسب له، مؤكدا أن الوزير أبلغ مجلس الادارة بإن المؤسسة والوزارة تبحث في آلية لتعيين المتبقي من المهندسين والمهندسات لتوظيفهم في الشركات النفطية الخاصة المتعاقدة مع القطاع النفطي الكويتي.

وأضاف العتل «نثق بوعد الوزير في تعيين الباقين في الشركات النفطية الخاصة، ليكتسبوا الخبرة المطلوبة، ويتاح لهم المجال للتوظيف كأصحاب خبرات»، مشيرا إلى أن المرزوق أكد أننا «لن نتخلى عن أبنائنا، وسنعمل على توظيفهم وإكسابهم الخبرات المطلوبة في العمل النفطي».

وشكر العتل الوزير المرزوق على استجابته بتوجيه الشركات النفطية برعاية الفعاليات ذات العلاقة بالطاقة، التي تستعد الجمعية لإقامتها في الفترة المقبلة، مثمنا عاليا هذا التجاوب، الذي يكرس حرص الدولة على الاستفادة من المجتمع المدني، واستعدادها للتعاون وإتاحة المجال له، وخصوصا في القضايا الفنية.

القبس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock