طلبتنا في الخارج

العنزي: اتحاد أمريكا سيقيم اللقاء التنويري غداً الأثنين في أرض المعارض #nuksusa

أعلن الاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع الولايات المتحدة عن إقامة اللقاء التنويري السنوي للطلبة المستجدين، غداً الاثنين، في أرض المعارض بقاعة 8، بحضور وزير التربية وزيرالتعليم العالي الدكتور محمد الفارس، وسفير الولايات المتحدة الأميركية لدى البلاد لورانس سيلفرمان، وكيل وزارة التعليم العالي، والعديد من الجهات المسؤولة.
من جانبه دعا أحمد الختلان العنزي الطلبة المستجدين إلى حضور اللقاء التنويري للاستفادة من فعالياته وضيوفه، لتهيأتهم لرحلة الدراسة في الولايات المتحدة.
وأضاف العنزي أن اللقاء سيكون الأول من نوعه حيث سيستضيف موظفين من المعاهد الأميركية الذين سيشاركون باللقاء للإجابة على استفسارات الطلاب والطالبات، علماً بأن اللقاء سيشمل «بوثات» لجميع مناطق الولايات المتحدة ليقابل الطلبة المستجدون ممثلي مناطقهم للتعرف عليهم وتنويرهم بكل ما يهمهم، وأيضا ولأول مرة سيتم توزيع خطوط هواتف «أميركية» على الطلاب والطالبات ليكونوا بكامل استعداداتهم للسفر، بالإضافة إنه سيتم السحب على 10 تذاكر سفر واجهزة الكترونية.
ونوه العنزي بأهمية حضور هذا اللقاء التنويري ليتعرف الطلبة على كل ما يخصهم للاستعداد لحياتهم الدراسية، متمنيا لهم دوام التوفيق والنجاح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock