قسم السلايدشو

الهيئة التنفيذية تصدر بيانها بشأن الانتهاكات الأخيرة للكيان الصهيوني في المسجد الأقصى

الحمد لله رب العالمين وصلاة وسلاما على النبي الأمي الأمين
قال تعالى ((ومن أظلم ممن منع مساجد الله ان يذكر فيها اسمه وسعى في خرابها، أولئك ما كان لهم أن يدخلوها إلا خائفين، لهم في الدنيا خزي ولهم في الآخرة عذاب عظيم((

إن الهيئة التنفيذية للاتحاد الوطني لطلبة الكويت تستنكر وتندد ما قامت به قوات الاحتلال الصهيوني من إغلاق المسجد الأقصى المبارك أمام المصلين في عمل همجي بربري يعبر عن عقلية وحشية لا تعترف بالشرائع السماوية ولا بالأخلاق الإنسانية ولا ترتدع بالقوانين الدولية.

إن حرمان المصلين المدنيين من إقامة شعائر دينهم عمل لا يقره شرع ولا يؤيده قانون، لكن القوات الصهيونية أغراها فيما تعمل الصمتُ المطبق والتواطؤ الدولي.

إن الهيئة التنفيذية لتؤكد على مركزية المسجد الأقصى أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين ومسرى المصطفى صلى الله عليه وسلم في وجدان الأمة الإسلامية من المحيط إلى الخليج.

وتشد على أيدي أهلنا المرابطين في القدس الشريف وتؤكد على أنهم خط الدفاع الأول في الحفاظ على مقدسات الأمه وكرامتها ضد الغاصبين المعتدين. 

وتدعو الهيئة التنفيذية جميع أبناء الأمة ومنظمات المجتمع المدني لنصرة الأقصى وحمايته من التخريب والتدمير، فهذا واجب ديني وإنساني بكافة الوسائل من تذكير بالقضية واقامة للملتقيات وغيرها من الخطوات.

ونسأل الله تعالى أن يحرر المسجد الأقصى من دنس الصهاينة، وأن ينصر أهلنا المرابطين في القدس الشريف.

الاتحاد الوطني لطلبة الكويت – الهيئة التنفيذية

تحريراً في 14 – 7 -2017

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock