أخبار منوعة

أبوظبي تتصدر قائمة «أكثر الوجهات رواجاً» لعام 2017

أعلنت شركة «غولد ميدال» للسفر والسياحة، إحدى الشركات الرائدة في القطاع في المملكة المتحدة، عن تصدر أبوظبي قائمة الوجهات الأكثر رواجا لهذا الصيف، وذلك في أعقاب الارتفاع الكبير على الطلب من السائحين البريطانيين الذين يزورون الإمارات.
وبصفتها شركة سفر وسياحة متخصصة في سفر الجملة، توفر طائفة متنوعة من خدمات السفر والمنتجات السياحية عبر الإنترنت بما في ذلك تذاكر الطيران وحجوزات الفنادق وتأجير السيارات لوكلاء السفر، سجلت «غولد ميدال» ارتفاعا ملحوظا في حجوزات العطلات الصيفية من المملكة المتحدة إلى العاصمة الإماراتية لعام 2017 بزيادة بواقع 294 عن العام السابق.
وتشغل الاتحاد للطيران 5 رحلات أسبوعيا من إدنبرة إلى أبوظبي، ورحلتين يوميا من مانشستر، إلى جانب 3 رحلات يوميا من لندن هيثرو عبر الطائرة طراز إيرباص A380.
وقال جيمس هاريسون، مدير عام مكاتب الاتحاد للطيران في المملكة المتحدة: «يسرنا أن تشهد أبوظبي رواجا وشعبية كبيرين لدى المسافرين البريطانيين. 
ولا ريب أن الجاذبية السياحية التي تحظى بها تزداد قوة، وفق تلك البيانات، حيث يتزايد إقبال السائحين عليها بصفتها وجهة عطلة على مدار العام». 
ومن المتوقع أن يتمكن وكلاء السفر البريطانيون من تجربة معالم الجذب السياحي في الإمارة بأنفسهم في إطار الزيارة التعريفية الكبرى التي يعتزم كل من الاتحاد للطيران وهيئة السياحة والثقافة في أبوظبي إقامتها في شهر سبتمبر. 
حيث من المقرر أن تتاح لهم الفرصة للتعرف على المعالم الثقافية، والشواطئ، والمرافق الرياضية، وحسن الضيافة المتفرد الذي لطالما اشتهرت به أبوظبي.

الانباء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock