قسم السلايدشو

«التقدم العلمي»: «البروتيجيز» لتعزيز مهارات الشباب

 

 

 

 
أوضحت مديرة برنامج البروتيجيز دانة حمادة أن البرنامج أنشئ انطلاقًا من الرغبة في توفير المهارات الحياتية والقيادية للبلاد وللأجيال العربية، وهي المهارات التي يحتاجونها لمساعدة المجتمع وقيادة الكويت والوطن العربي.
وقالت حمادة خلال مؤتمر صحافي إن الهدف الرئيسي يتمثل في البحث عن الشباب ومنحه فرصة للتألق، ونأمل أن يتمكن هؤلاء الشباب من خلال المشاركة في البروتيجيز اكتساب العلم والخبرات الحياتية التي من شأنها أن تغير حياتهم إلى الأبد، مضيفة أن البرنامج يدعم الشباب كافة الذين تتراوح أعمارهم بين 16 و24 سنة لمعرفة المزيد عن البرنامج والتسجيل للسنة المقبلة في أقرب وقت ممكن.
من جهتها، أكدت إبتسام الحداد حرص مؤسسة الكويت للتقدم العلمي على دعم جميع المبادرات والمشاريع الوطنية التي تستهدف تعزيز قدرات أبناء المجتمع وتطوير مهاراتهم، لا سيما من فئة الشباب الذين تعقد الكويت عليهم الآمال في بنائها ونهضتها ودفع عملية التنمية في جميع المجالات.
وقالت إبتسام إن المؤسسة تولي عناية بالغة واهتمامًا كبيرًا بفئة الشباب، ولديها عدد من الأنشطة الخاصة الموجهة لهم، عبر مراكزها العلمية ومنها مركز صباح الأحمد للموهبة والإبداع، بهدف الاهتمام بالطاقات التي تملكها هذه الفئة وتوفير البيئة المناسبة لهم لإطلاق إمكاناتهم وابتكاراتهم العلمية والفنية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock