جامعة الكويت

وليد الهاملي: نستنكر هجوم أحد أعضاء هيئة التدريس بالجامعة على كلية الشريعة وإستفزازه للطلبة

‏مما لا شك فيه أن جامعة الكويت صرحٌ اكاديميٌ عريق امتد عطاؤه العلمي لنصفِ قرن ، ‏وقد ضمت جامعة الكويت عدد من الكليات العلمية ومن ضمنها كلية الشريعة والدراسات الاسلامية وهي منارة شامخة ‏لهذه الجامعة العريقة ، فهي كلية متزنة ومعتدلة تستمد آراؤها وأفكارها من الشريعة السمحاء والحنيفية البيضاء ‏متمثلة بعمادتها الموفقة وأعضاء هيئة تدريسها المحترمين .
نستنكر حقيقةً ما صرح به احد اعضاء هيئة التدريس بجامعة الكويت من تصنيفه لكلية الشريعة بأنها ‏من أسوأ الكليات في جامعة الكويت ونتسائل : على ماذا كان تصنيفه الغير موفق والمرفوض تماماً !

هل بناهُ على دراسة علمية ؟ إذاً فليعرضها بدلاً من استفزاز الطلبة والطالبات والتلاعب بنفسياتهم !

وبدلاً من مواصلة الاساءات المتكررة لكلية الشريعة المباركة .

‏فإنه حسب إحصائيات عمادة شؤون الطلبة ‏فإن طلبة كلية الشريعة ‏يتخرجون وفق الخطة الزمنية المناسبة وايضاً منهم من يسبقونها دون تأخير ، وهذا إن دل فأنه يدل على امتياز المسيرة العلمية لدى كلية الشريعة وكفاءة الطلبة والطالبات .

بل ومن طلبة كلية الشريعة المتوفقين في كل عام يُكرمون من صاحب السمو امير البلاد ، ومنهم ايضاً من تخرج وتقلّد المناصب الحكومية وشرّف دولة الكويت ومثلها خير تمثيل .
‏ونتسائل: إذا كانوا طلبة جامعة الكويت ‏لا يستحقون أن يكونوا في هذا المكان ‏فأين دورك كمعلم تودي رسالتك ؟ لماذا لا تبدأ بأصلاح المنظومة التعليمية اذا كنت ترى فسادها !
‏ونؤكد في جمعية الشريعة على عدم مساس سمعة الطلبة في جامعة الكويت عامة وكلية الشريعة خاصة ونرفض رفضاً تاما الإساءة المتواصلة لهم.

رئيس جمعية الشريعة بجامعة الكويت

وليد خالد الهاملي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock