جامعة الكويت

«التدريب الهندسي في كلية الهندسة» نظم يوم الملصق لطلبة التدريب الميداني

الركيبي: عرض تجارب وإنجازات الطلبة مع الجهات التدريبية

#أكاديميا | #جامعة_الكويت – متابعة

نظم مركز التدريب الهندسي والخريجين بكلية الهندسة والبترول في جامعة الكويت يوم الملصق للتدريب الميداني لطلبة مقرر التدريب الهندسي للفصل الدراسي الأول 2024/2023 وذلك بحضور أ.د. خالد الهزاع القائم بأعمال عميد كلية الهندسة والبترول ورؤساء الأقسام العلمية و د. دعيج الركيبي مدير مركز التدريب الهندسي والخريجين وبحضور عدد من أعضاء هيئة التدريس والجهات التدريبية، وبمشاركة (31) طالب بمختلف التخصصات العلمية مثل تخصص هندسة الكمبيوتر والهندسة الكيميائية والهندسة المدنية والهندسة الصناعية والنظم الإدارية.
ويهدف يوم الملصق التدريبي إلى عرض إنجازات الطلبة أثناء فترة تدريبهم لدى جهات عدة، وهي عشر جهات ما بين قطاع حكومي وقطاع خاص وهي البرنامج الإنشائي في جامعة الكويت، والهيئة العامة للاتصال وتنقية المعلومات، وبنك برقان، ووزارة الداخلية، وشركة هواوي، وشركة الديار المتحدة، والجهاز المركزي لتكنولوجيا المعلومات، ودار مستشارو الخليج، وشركة البترول الوطنية الكويتية، وشركة إيكويت للبتروكيماويات.
بدوره أكد الركيبي أن يوم الملصق التدريبي الذي يقيمه مركز التدريب الهندسي والخريجين بالشراكة مع الجهات التدريبية هدفه الأساسي هو تجربة طالب كلية الهندسة والبترول للتدريب الميداني مع الجهات التدريبية خلال الفصل الدراسي الأول 2024/2023.
كما دعا الركيبي طلبة كلية الهندسة والبترول إلى الاطلاع على تجارب الطلبة أثناء فترة تدريبهم والإلمام بأهمية التدريب الميداني حيث يتم نقل المعلومات النظرية إلى تجارب عملية وميدانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock