أخبار منوعة

محافظ الأحمدي التقى المخترع الكويتي الفائز بالميدالية الذهبية في «ايتكس 2017»

أكد محافظ الأحمدي الشيخ فواز الخالد اعتزاز الكويت بأبنائها المبادرين في مختلف المجالات وتهيئتها كافة الإمكانات والفرص لتفوقهم ونجاحهم وإكسابهم القدرة على المنافسة على الصعد كافة من خلال العديد من الوسائل الفاعلة والمراكز الحاضنة لأصحاب المواهب ومنها مركز صباح الأحمد للموهبة والإبداع.
وثمن الخالد لدى استقباله المهندس عادل الوصيص الفائز بالميدالية الذهبية بالمعرض الدولي للاختراعات والإبداعات والتقنيات (ايتكس 2017 ) الذي عقد في ماليزيا عن اختراعه «حزام الأمان» اجتهاد العديد من أبناء وبنات الكويت ونجاحهم في إثبات وجودهم ورفع اسم وطنهم في مختلف المحافل النشاطية الدولية.
من جهته أعرب المهندس الوصيص عن امتنانه لاهتمام محافظ الأحمدي الشيخ فواز الخالد ومتابعته الحثيثة لانجازات ونجاحات أبناء مناطق المحافظة المختلفة، الأمر الذي ترجمه حرصه على استقباله له واطلاعه على تفاصيل الانجاز الذي حققه ومسيرة انجازه ابتداء من ترشيح مكتب براءات الاختراع الخليجي له للمشاركة إلى أن حقق الفوز بالميدالية الذهبية، علاوة على إشادته بمسيرته في مجال الاختراع وتسجيله العديد من البراءات سابقاً.
وأكد الوصيص سعادته للصدى الذي لمسه لهذا الإنجاز كاشفاً عن تلقيه رسالة تهنئة وتقدير من سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك،علاوة على قيام العديد من الفعاليات النيابية والرسمية ومؤسسات المجتمع المدني بتكريمه.
وأعرب عن تطلعه إلى التشرف بلقاء سمو أمير البلاد راعي المبدعين الأول شاكراً لكل الجهات والأفراد الذين دعموا انجازه ، مؤكداً التطلع الى المزيد من الإنجازات التي تحقق المزيد من تعزيز مكانة الكويت الحبيبة عالمياً.

المصدر:

الراي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock