وزارة التربية

يوسف النجار: رواتب 6 أشهر للعاملين في الأندية خلال يوليو

زف الوكيل المساعد لقطاع الشؤون المالية في وزارة التربية يوسف النجار للعاملين في الأندية المسائية بشرى صرف رواتب نحو 6 أشهر متأخرة”، مؤكدا في الوقت ذاته ان ديوان الخدمة المدنية وافق مؤخرا وبعد طول انتظار على تخصيص مليون ونصف مليون دينار لمكافآت موظفي الوزارة العاملين في الفرق واللجان.
وأوضح النجار ان “مخصصات العاملين في الأندية المسائية تدخل ضمن المبلغ المخصص للفرق واللجان”، مشيرا الى ان “القطاع المالي انجز كشوفات مستحقاتهم وسيتم ايداعها في حساباتهم البنكية خلال ايام وفي بحر شهر يوليو الجاري على أبعد تقدير”.
وحول استعداد ادارة التوريدات والمخازن لتأثيث المدارس الجديدة وسد نواقص المدارس الحالية، اكد ان الإدارة “جاهزة لتغطية مدرستين فقط من المدارس الجديدة بالأثاث والإحتياجات اللازمة حالياً”، مشيرا في الوقت ذاته الى ان الإدارة “تنتظر موافقة الجهات الرقابية على العقود الجديدة الخاصة بسد احتياجات المدارس من الأثاث وغيرها”.
وشدد النجار على ان تجهيز المدارس الجديدة والحالية بالأثاث والنواقص سيتم انجازها خلال ما يقارب 90 يوما من هذا الصيف ان وصلت الموافقات الى الوزارة خلال شهر يوليو الجاري لتكون المدارس الجديدة والقديمة مستعدة لاستقبال العام الدراسي 2017 – 2018 في موعد رجوع الطلبة والمعلمين الى المدارس مطلع العام الجديد”.

السياسة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock