التطبيقي

“التطبيقي” و “الاطفاء” يعلنان عن عدد من الدورات الجديدة

  • خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بحضور الجانبين

 
 

عقدت الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب و الادارة العامة للاطفاء يوم امس الاربعاء الموافق 21/ 6 / 2017 مؤتمرا صحفيا للاعلان عن دورات الاطفاء الجديدة بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب, بحضور نائب المدير العام لشئون التدريب م. طارق العميري, و مدير ادارة قبول وتسجيل المتدربين د. حمود القطان, و مدير المعهد الصناعي الشويخ م. محمد بوحمدي, ومدير مكتب العلاقات العامة والاعلام والمتحدث الرسمي بأسم الهيئة. أ. فاطمة العازمي, ورئيس قسم الاعلام أ. عباس لاري ومن جانب الادارة العامة للاطفاء نائب المدير العام لشئون قطاع التنمية و الموارد البشرية اللواء خالد التركيت , مدير مركز اعداد رجال الاطفاء المقدم عبدالله الانصاري, و مدير ادارة العلاقات العامة العقيد خليل الامير.

وفي هذا السياق م. طارق يوسف العميري نائب المدير العام لشئون التدريب بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب عن بدء استقبال طلبات الالتحاق في الدورات التابعة للإدارة العامة للإطفاء ودورة (عامل حفر أبار بترولية)للقطاع الخاص . وكذلك البدء باستقبال طلبات الالتحاق في معاهد التدريب للحاصلين على الصف التاسع وما يعادلها كحد أدني (للبنين/والبنات) وحملة شهادات الصف الخامس لمعهد التدريب المهني (بنين) للفصل التدريبي الأول 2017/2018 القادم .

وبهذه المناسبة أفاد السيد الدكتور / حمود عبدالحميد القطان مدير إدارة قبول وتسجيل المتدربين أن التسجيل لقطاع التدريب في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب سيكون التقديم عن طريق موقع الهيئة على شبكة الأنترنت WWW.Paaet.Edu.Kw من يوم الخميس الموافق 22/6/2017. ومن جهة أخرى صرحت الأستاذة / شريفة الطرموم رئيسة قسم القبول في قطاع التدريب أن مراجعة صالة التسجيل في العديلية مبنى رقم (7) من يوم الأحد الموافق 2/7/2017 وذلك حسب المواعيد المحددة في موقع الهيئة من الساعة 8.30 صباحاً الى الساعة 12 ظهراً وكما بينت أن الشروط الواجب توافرها للتقديم على معاهد التدريب والدورات الخاصة متوفرة على الموقع الرسمي للهيئة بالأنترنت WWW.Paaet.Edu.Kw. متمنيا للجميع التوفيق والنجاح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock