أخبار منوعة

غالب العصيمي: معاهد فنية جديدة تحت مظلة «أكاديمية الكويت للفنون»

«الفنون المسرحية» احتفل بتخريج كوكبة من طلبته

احتفل المعهد العالي للفنون المسرحية بتخريج كوكبة من خريجي دفعة 2016/ 2017 مساء أول من أمس على مسرح المعهد، برعاية وزير التربية وزير التعليم العالي الدكتور محمد الفارس، وحضور مساعد مدير أكاديمية الكويت للفنون غالب العصيمي، وعميد المعهد الدكتور فهد الهاجري وعدد من الفنانين وأهالي الخريجين.
وهنأ العصيمي الخريجين والخريجات من المعهد، متمنيا لهم خطة سعادة وفرح ونجاح في مسيرتهم مابعد التخرج. واوضح ان اكاديمية الكويت للفنون بقيادة الوزير الفارس تسير على الخطة المطلوبة، وماضية في خطواتها وقادمة لترى النور، مبينا ان النواة موجودة من خلال المعاهد الموجودة.
واكد ان الطموح اكبر، بحيث ستكون هناك معاهد اخرى تحت مظلة اكاديمية الكويت للفنون التي تلاقي الدعم من قيادة الكويت لتكون رافدا من روافد التعليم في الكويت. وبين ان هناك خطة لتأسيس تلك المعاهد الجديدة وخلال أشهر سيبدأ وضع حجر الاساس لبنائها، لافتا الى انه سيتم تطوير المناهج للمعاهد الفنية من خلال الاستعانة بخبرات اساتذة معهد العالي للفنون المسرحية وذوي الخيرات الفنية والاكاديمية من خارج المعهد.
من جانبه بارك عميد المعهد الدكتور فهد الهاجري الطلبة الخريجين وتزامن يوم تخرجهم في ايام الشهر الفضيل، لافتا الى ان ادارة المعهد حرصت على اقامة هذا الحفل عقب ايام من انتهاء الاختبارات لمشاركة العدد الاكبر من الخريجين بحفلهم. وتمنى ان تكون هذه الدفعة اضافة الى خيرة الوطن من شبابه الذين هم عماد تقدمه، كما تمنى ان يستمروا بالنجاح بفضل من الله وماتلقوه من المعهد من العلم.
وفي كلمة الخريجين قالت الخريجة امينة الحداد «اقف امامكم ونيابة عن زملائي الخريجين والخريجات، لنعبر عن شكرنا لدولتنا الكويت متمثلة بسمو الامير وسمو ولي العهد وحكومتنا ومجلس الامة لرعايتهم لهذا الصرح الاكاديمي الكبير». واضافت «تخرجنا على ايدي اساتذة بذلوا قصارى جهودهم لاعدادنا، لنصبح مؤهلين في الانخراط في الحياة العملية وبناء مجتمعنا المعطاء، واننا جميعا واثقون من علمنا وسنقدم جل ما نستطيع لوطننا الكويت الحبيبة».
وتوجهت الحداد بالشكر لجميع الاهالي الذين سهروا وتعبوا الليالي من اجل راحة ابنائهم ووصولهم الى هذا اليوم الذي ينتظرونه، متمنية لجميع الخريجين دوام التوفيق والسداد في حياتهم العلميه والعملية.

المصدر:

الراي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock