التطبيقي

اللقاء التنويري لطلبة التدريب الميداني بمعهد السكرتارية والإدارة المكتبية…

أكاديميا| 
أقام معهد السكرتارية والإدارة المكتبية اللقاء التنويري على مدى يومين ، اليوم الأول للبنات واليوم الثاني للبنين لطلبة وطالبات التدريب الميداني والتي يقوم بها الطلبة المتوقع تخرجهم سنويا كمقرر ميداني قبل التخرج حيث يخدمون فيه الجهات الحكومية والخاصة بفترة الصيف للتدريب وتطبيق ما تم تعلمه أثناء مدة الدراسة . 
هذا وقد رحب الدكتور / أحمد العازمي مدير المعهد بالحضور وقام بإلقاء كلمته حيث بدأ اللقاء بالإجتماع مع الأساتذة المشرفين في التدريب الميداني ومن ثم الطلبة المسجلين . 
حيث قام الأستاذ محمد الشمري مساعد مدير المعهد بتوجيه الطلبة وحثهم على الإستفادة من تجربة التدريب الميداني وتمثيل المعهد والهيئة خير تمثيل في جهات العمل المختلفة كذلك الإلتزام وإحترام قوانين جهات العمل.
من ثم إستطردت الأستاذة حنان أحمد رئيس مكتب التدريب الميداني بشرح ضوابط وشروط التدريب الميداني من لوائح وقوانين وتوضيح حقوق وواجبات المتدرب أثناء فترة التدريب الميداني. 
وعلى صعيد متصل شرح أ. ناصر السبيعي رئيس لجنة ميكنة العمل الإداري بالمعهد ضرورة تفعيل المتدربين لبريدهم المؤسسي وآلية التواصل الإلكتروني بالمعهد وكيفية إدخال معلوماتهم عن طريق النظم الحديثة .

كذلك شرحت أ. فاطمة معرفي من لجنة الميكنة للأساتذة المشرفين عن آلية التسجيل الإلكتروني لحضور وغياب الطلبة من خلال إستخدام اسم المستخدم الخاص بالطالب وضرورة العمل بها ومن ثم شرحت للطالبات عن آلية تفعيل البريد الإلكتروني للمتدربين وإستكمال بياناتهم الشخصية عن طريق ال QR Code.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock