جامعة الكويت

تكريم الجهات المشاركة والعاملين في احتفالية جامعة الكويت باليوبيل الذهبي


 

تحت رعاية مدير جامعة الكويت

 
كرّم مدير جامعة الكويت الأستاذ الدكتور حسين أحمد الأنصاري اللجان العاملة والمشاركين في فعاليات احتفالية جامعة الكويت باليوبيل الذهبي، وحفل تكريم أوائل خريجي الجامعة المتفوقين الذي أقيم تحت رعاية سمو أمير البلاد حفظه الله ورعاه، والحفل السنوي الموحد لتكريم خريجي الجامعة للعام الجامعي 2015/2016 والذي أقيم تحت رعاية سمو ولي العهد حفظه الله، وذلك تقديراً لما قدموه من جهود خلال تلك الاحتفاليات والتي ساهمت في نجاحه، وأقيم حفل التكريم على مسرح صباح السالم في الخالدية.

 

وفي كلمة له بهذه المناسبة قال مدير جامعة الكويت الأستاذ الدكتور حسين الأنصاري أن هذا الحفل يأتي تتويجا للجهود المميزة التي قام بها جميع المشاركين في الفعاليات ولمساهمتهم الفعالة في الإعداد والتجهيز لاحتفالية جامعة الكويت باليوبيل الذهبي ” ذكرى مرور خمسين عاما على إنشاء الجامعة”، والتي كان ثمرتها هذا العمل الكبير الذي أظهر الاحتفالية بالمظهر الذي يليق بهذا الصرح الأكاديمي الشامخ، والذي تشرفت خلاله جامعة الكويت بإهداء حضرة صاحب السمو أمير البلاد حفظه الله ورعاه شهادة الدكتوراه الفخرية، تقديرا وعرفانا لما حققه من إنجازات ودور بارز ومؤثر على جميع المستويات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والإنسانية، ذلك اليوم التاريخي الذي سيظل محفورا في الذاكرة.

 

وأشار أ.د. الأنصاري إلى أن نجاح هذه الاحتفالية والفعاليات والأنشطة المصاحبة لها كان نتاج ذلك التعاون الجماعي الإيجابي والمميز والعطاء اللامحدود والعمل الجاد والمخلص من جميع المنتمين لهذا الصرح الأكاديمي العريق، وفي مقدمتهم أعضاء اللجنة العليا المنظمة للاحتفالية، ومختلف الإدارات ومراكز العمل في الجامعة وضباط الاتصال في الكليات ومراكز العمل الجامعية، والاتحاد الوطني لطلبة الكويت حيث تحمل كل منهم مسؤولياته بكل إخلاص وتفان واتقان لإظهار الاحتفالية بهذه الصورة الرائعة التي استحقت الإشادة والإعجاب والثناء من الجميع، كما نود الإشادة بالتعاون المثمر مع مؤسسة الانتاج البرامجي المشترك لدول الخليج العربي، والذي نتج عنه عملاً متقناً بجميع المقاييس.

 

وأضاف أ.د. الانصاري قائلا:” إن جامعة الكويت لتفخر وتعتز بانتمائكم إليها، وحفلنا اليوم ما هو إلا تعبير صادق لما لمسناه من عطاء يستحق الإشادة والتقدير والثناء وهو أقل ما يقدم تقديراً لتلك الجهود الدؤوبة والبارزة في نجاح جميع احتفاليات الجامعة، فبوركتم جميعاً وبورك عملكم وعطاءكم”.

 

وتقدم أ.د. الأنصاري بخالص الشكر وعظيم الامتنان إلى الجهات الراعية كل من مؤسسة الكويت للتقدم العلمي وبنك بوبيان على الدعم المادي الذي قدم لدعم أنشطة وفعاليات إدارة العلاقات العامة والإعلام خلال الاحتفالية والذي كان له الدور الأكبر في إنجاحها، كما أعرب عن جزيل الشكر والتقدير لجميع وسائل الإعلام المقروءة والمرئية والمسموعة والتي ساهمت مساهمة فعالة في التغطية الإعلامية المميزة للاحتفالية والفعاليات والأنشطة المصاحبة.

 

 

كما تقدم بالشكر وعظيم الامتنان لجميع اللجان العاملة والمشاركين الذين ساهموا بجهودهم المميزة في إنجاح الحفل السنوي الموحد لخريجي الجامعة للعام الجامعي2015/2016، الذي أقيم تحت رعاية سمو ولي العهد الشيخ/ نواف الأحمد الصباح حفظه الله ورعاه.

 

والشكر موصول للزملاء والزميلات العاملين بالديوان الأميري وديوان سمو ولي العهد ووزارة الداخلية الذين ساهموا في انجاح هذه الاحتفاليات فلهم منا كل الشكر والثناء.

 

 

ومن جهته قال أمين عام الجامعة بالإنابة ورئيس اللجنة العليا للاحتفال باليوبيل الذهبي للجامعة الدكتور آدم عبد الله الملا:” يسرني أن أقف بينكم اليوم في حفلنا هذا لأعرب لكم عن خالص شكري وعظيم امتناني لجميع الجهود التي بذلت لإظهار احتفالية جامعة الكويت باليوبيل الذهبي بالمستوى المأمول والذي يليق بمكانة جامعة الكويت وعراقتها على مدار خمسين عاما”.

 

وأشار د. الملا إلى أن اللجنة العليا للاحتفال باليوبيل الذهبي والتي شكلت بقرار من مدير الجامعة بتاريخ 18/2/2016، قد عقدت العديد من الاجتماعات وعلى مدار أكثر من عام للتحضير والاستعداد لهذه المناسبة لكي تظهر بالشكل الذي يليق بمكانة هذا الصرح الأكاديمي الشامخ، وبإشراف مباشر من قبل مدير الجامعة، كما أشاد بتوجيهات وإشراف معالي وزير التربية ووزير التعليم العالي الدكتور محمد الفارس أمين عام الجامعة السابق الذي ترأس اللجنة العليا للاحتفال باليوبيل الذهبي.

 

 

وأشاد د. الملا بجهود العاملين في جميع اللجان المنبثقة عن اللجنة العليا، وجهود العاملين من جميع كليات ومراكز العمل في الجامعة الذين حرصوا أشد الحرص على العمل بروح الفريق الواحد، والتي لمسها عن كثب كونه رئيسا للجنة، حيث تكاتفت جميع الجهود في إظهار الجانب المشرق للجامعة من خلال فعاليات وأنشطة الكليات في مختلف المواقع الجامعية، والتي اختتمت بالكرنفال الكبير الذي شارك فيه جميع الكليات ومراكز العمل في الجامعة الذين عملوا بكل إخلاص ودقة وتفان لإظهار الاحتفالية بهذه الصورة المبهرة والتي حازت على إعجاب الجميع، خاصة أن العمل كان متواصلا وامتد في أحيان كثيرة إلى خارج أوقات العمل الرسمي والعطلات الرسمية.

 

وقد تم عرض فيلم توثيقي قصير استعرض جميع الأنشطة والفعاليات التي أقيمت خلال احتفالية جامعة الكويت بذكرى اليوبيل الذهبي على إنشائها.

 

بعد ذلك قام مدير جامعة الكويت وأمين عام الجامعة بالإنابة بتكريم الجهات المشاركة والعاملين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock