التطبيقي

«التطبيقي» تؤكد مساعيها كجهة جادة في الإصلاح

قالت المتحدث الرسمي باسم الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب أ. فاطمة العازمي إن الهيئة ماضية بقوة لاستكمال مسيرتها السامية التي أنشئت من أجلها ورفد سوق العمل بكافة قطاعاته باليد العاملة الوطنية المؤهلة والمدربة وفق أحدث النظم التعليمية والتدريبية في العالم.
وأكدت العازمي الحرص الشديد من جانب الإدارة العليا للهيئة على انتهاج سياسة الإصلاح والتطوير، جنباً إلى جنب مع تحديث جميع أركان العملية التعليمية وعقد العديد من اتفاقيات الشراكة والتعاون المحلية والاقليمية والعالمية، التي تصب في مصلحة أبناء الهيئة من الخريجين والخريجات، مشيرة الى ان الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب حازت على تصنيف (جهة جادة في الإصلاح) من قبل ديوان المحاسبة وذلك للعام الثالث على التوالي، ما يدلل على العزم الشديد على ألا تحيد مسيرة الهيئة وألا يمنعها أي عائق في سبيلها نحو التخلص من كافة المخالفات العالقة منذ سنوات ماضية.
وأبدت العازمي استعداد الهيئة التام والمخلص للتعاون مع كافة الجهات الرقابية بالدولة لتحقيق الصالح العام وتحقيق نقلة نوعية مميزة على كافة المستويات التعليمية والإدارية والتنظيمية، وذلك لتأكيد ريادة الهيئة الاقليمية والمحلية والعالمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock