جامعة الكويت

مركز الخوارزمي يتواجد في كليات الجامعة لتدريب موظفيهم في مقار عملهم على تطبيقات نظام اوفيس 365

كتبت انتصار الفضلي |

نظم مركز الخوارزمي للتدريب على الحاسب الآلي عدة دورات تدريبية للموظفين في مختلف كليات جامعة الكويت لتدريبهم على كيفية استخدام تطبيقات نظام اوفيس 365 وخطوات تفعيل البريد الالكتروني الجديد لتسهيل اجراءات تلقي الاشعارات والتعاميم والمعلومات المختلفة حول اعتماد الاجازة للموظفين او غيره من المعلومات المهمة التي تطلعك على كل ما يجري بأروقة الجامعة من أحداث ومناسبات.

ومن ضمن الكليات التي تم الانتهاء من تدريب اغلب موظفيهم في مقار عملهم دون الحاجة لترك اعمالهم لفترات طويلة ، كلية الحقوق وكلية العلوم الحياتية وكلية الطب وكلية العلوم وكلية الاداب وكلية طب الاسنان .

وقد تم الانتهاء من التنسيق مع كلية العلوم الادارية وكلية العلوم الاجتماعية لتدريب موظفيهم بأقرب فرصة، بعد أن قام الخوارزمي في المرحلة الاولى من التدريب على تطبيقات نظام الاوفيس 365 بتدريب العديد من موظفي ادارات الجامعة كموظفي عمادة القبول والتسجيل وموظفي ادارة المكتبات وموظفي ادارة مكتبة الطالب وغيرهم من الجهات.

وتجدر الاشارة الى ان الخوارزمي لازال يتعاون مع موظفي مركز نظم المعلومات بالجامعة لتدريب هذه الدورات على تطبيقات نظام اوفيس 365 ، مع العلم أن المراحل القادمة من التدريب سيتم التركيز فيها على الاستخدامات المتقدمة لتطبيقات هذا النظام الجديد ، كما سيتم التركيز على تدريب طلبة الجامعة مع بداية الفصل الدراسي الاول.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock