الجامعات الخاصة

AUM نظمت معرض التوظيف للعام 2017

نظمت جامعة الشرق الأوسط الأميركية AUM معرض التوظيف للعام 2017 حيث استضافت أبرز الشركات المحلية، الإقليمية والعالمية العاملة في الكويت. وشكل المعرض الذي تم تنظيمه للسنة الرابعة على التوالي، يومي 17 و18 أبريل الجاري، منصة للقاء الطلاب الحاليين، الخريجين وأصحاب العمل في محاولة لملء الفجوة بين المناهج التعليمية ومتطلبات سوق العمل.

وشاركت في المعرض لهذا العام حوالي 50 مؤسسة، أجمعت جميعها على أهمية العنصر البشري والكفاءات المحلية الموجودة في الكويت وعلى دور الجــامعـــات بالاستجابة لحاجاتها وتأهيل اليد العاملة الجاهزة لسوق العمل. كما تخلل المعرض جولة لرئيس مجلس أمناء جامعة الشرق الأوسط الأميركية، فهد العثمان، على مختلف المنصات الموجودة، شكر خلالها المؤسسات التي آمنت بمخرجات AUM في السنوات الأخيرة وأتاحت لخريجيها فرصة التوظيف مانحة إياهم الأولوية.

كما شدد على عمق رسالة الجامعة قائلا: «نحن لسنا مؤتمنين فقط على تطوير مهارات الطلاب التعليمية بل على مساعدتهم في بناء حياة مهنية ناجحة، وتوجيههم ليكونوا قادة مؤسسات الغد وعجلة التطوير في المجتمع».

تم تنظيم هذا المعرض والإشراف عليه من قبل مركز «توطين» للتأهيل الوظيفي المتواجد في حرم جامعة الشرق الأوسط الأميركية الذي يقدم خدمات التدريب والإرشاد الوظيفي للطلاب منذ بداية مسيرتهم الجامعية وإلى ما بعد التخرج، كما يسعى لبناء علاقة وطيدة مع شركات ومؤسسة تعمل في قطاعات مختلفة لفهم احتياجاتها وتلبيتها بما يصب في مصلحتها ومصلحة الخريجين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock