جامعة الكويت

إدارات الجامعة تتفقد أثاث مدينة صباح السالم الجامعية


 

 
زار وفد من إدارات جامعة الكويت مشروع مدينة صباح السالم الجامعية بهدف التعرف على سياسة اختيار أعمال التأثيث لمكونات مشروع المدينة الجامعية بالشدادية وذلك بحضور ممثلين من مكتب نائب مدير الجامعة للتخطيط ومكتب الأمين العام المساعد لشؤون إدارة المرافق وإدارة التأثيث والإسكان وإدارة شؤون التخزين وإدارة الإنشاءات والصيانة، وذلك صباح يوم الأحد الموافق 16 أبريل 2017.
وكان في استقبال الوفد الزائر مساعد مدير البرنامج الإنشائي د. أنوار الإبراهيم ورئيس قسم التصميم الداخلي والتأثيث م. ضارعة الجمعة ومهندسي قسم التصميم الداخلي والتأثيث بالبرنامج الإنشائي، الذين رحبوا بالضيوف وقدموا لهم عرضاً مرئياً تناول الكثير من الجوانب المتعلقة بطرق فحص العينات المقدمة من المقاولين وطرق اختيار الأثاث للمباني والكليات بالإضافة إلى الجوانب التعاقدية والفنية الخاصة بالتصميم الداخلي والتأثيث.
ومن جانبه قال نائب مدير الجامعة للتخطيط أ.د. عادل الحسينان أثناء زيارته للمواقع الإنشائية مع الوفد الزائر: ” أن الزيارة تهدف للوقوف على آخر التطورات بالنسبة للتجهيزات والتأثيث ضمن الاستعداد لعملية الانتقال إلى مدينة صباح السالم الجامعية من المواقع الحالية، وكذلك التعرف على مختلف البدائل المتاحة والإجراءات التي تتم لتأهيل الشركات ضمن عقود المقاولين والتي ستوفر الأثاث الملزم به المقاول ضمن عقود الانشاءات “.
وأكد الحسينان أن القائمين على موضوع التصميم الداخلي والتأثيث يعملون بجد وحريصون على المصلحة العامة ومصلحة المؤسسة بتوفير أفضل الحلول وأحدث التقنيات بالنسبة للمختبرات العلمية والفصول الدراسية أو حتى مكاتب الإدارية والفنية بالنسبة للعاملين والخدمات المساندة لمباني جامعة الكويت.
كما وجه الشكر لإدارة البرنامج الإنشائي ممثلةً في مدير البرنامج الإنشائي د. قتيبة عبدالرزاق رزوقي ومساعد البرنامج الإنشائي د. أنوار الإبراهيم ومساعد البرنامج الإنشائي للتخطيط والتصميم والمتابعة د. محمد صادق والمهندسة ضارعة الجمعة على الجولة الميدانية والمحاضرة التي بينوا من خلالها نوعية الأثاث المستخدم في المكاتب والفصول الدراسية.
وتمنى الحسينان التوفيق للجميع في هذا الصرح الأكاديمي العلمي الشامخ الذي ينافس الجامعات العالمية باسم جامعة الكويت، مشيراً إلى أهمية زيادة التعاون الحثيث في ما بين الأطراف المعنية والتنسيق بشكل متزايد والذي يتم الآن فيما يسمى بفرق الانتقال، متطلعاً أن يرى هذا الصرح الشامخ في ظل القيادة الحكيمة لصاحب السمو أمير البلاد حفظه الله ورعاه كل النجاح والتوفيق لمشاريع الكويت.
 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock