لقاءات أكاديمياقسم السلايدشوالتطبيقيحصري أكاديميا

د. الأثري لـ«أكاديميا»: الحكم ببطلان تعيين أساتذة في التربية هو حكم إبتدائي .. وهناك مراحل تقاضي أخرى

  • التعاون مع رابطة تدريب الكليات مستمراً ولم ينقطع أبداً
  • التسجيل بالفصل الصيفي مستمر بنجاح ولا توجد أي مشكلة بخصوصه 

أكاديميا | خاص 

أكد مدير عام الهيئة للتعليم التطبيقي والتدريب أن الهيئة تحترم أحكام القضاء، موضحاً بأن الحكم الصادر ببطلان تعيين 5 أساتذة في التربية الأساسية هو حكماً إبتدائياً، ولايزال هناك مراحل تقاضي أخرى كالإستئناف والتمييز، ملمحاً إلى أن الهيئة ستنظر للحكم النهائي لتنفيذه.

وفي سياق آخر، أشاد الأثري بلجنة العرائض والشكاوى في مجلس الأمة لتفهمهم لعدد من الموضوعات التي طرحت خلال إجتماعه مع اللجنة بعد ظهر اليوم في مجلس الأمة.

وقال الأثري في تصريح خاص لـ (أكاديميا) أنه إجتمع صباح اليوم مع برئاسة النائب حمدان العازمي ومقرر اللجنة النائب مبارك الحجرف وعضوية كل من النائب سعدون العتيبي وسعود الشويعر لمناقشة بعض الشكاوى المقدمة الخاصة بالبعثات والتعيينات، وترقيات أعضاء هيئة التدريب، بالإضافة إلى شكوى مقدمة من إحدى الموظفات لتظلم من توقيع جزاء عليه بالخصم، بالإضافة إلى موضوع يخص رابطة أعضاء تدريب في الكليات، والرد على كافة الموضوعات، وأن اللجنة استمعت إلى آراء الهيئة وردودها على كافة الموضوعات التي تم تناولها، لافتاً بأن اللقاء مثمراً للغاية، ومشيداً بالتعاون البناء بين أعضاء اللجنة وإدارة التطبيقي.

وأكد الأثري بأن التعاون مع رابطة أعضاء التدريب في الكليات والإدارة لم ينقطع أبداً، مشيراً بأن الهيئة في تواصل دائم مع الرابطة وأعضاءها، وتسعى لإزالة كافة المعوقات التي تواجهها في عملها، مثنياً على جهود جميع أعضاء الرابطة ودورهم.

ولفت الأثري إلى أنه تم الإعتماد والتصديق على جميع الترقيات لأعضاء هيئة التدريس من وزير التربية وزير التعليم العالي الدكتور محمد الفارس فيما عدا عضوان جاري الإنتهاء من التصديق على ترقيتهم من الوزير في القريب ولا يوجد بشأنهم أي مشكلة.

وأكد الأثري أن التسجيل بالفصل الصيفي مستمر بشكل جيد ولا توجد أي مشكلة فيه، مشيراً إلى انه تم توفير الميزانية الخاصة بالفصل الصيفي ومازالت عملية التسجيل مستمرة دون أي عقبات، لافتاً إلى أن الفصل سيتم بالشكل جيد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock