وزارة التربية

«التربية» تتنازل عن أحد مواقعها مؤقتا

وجه الوكيل المساعد للمنشآت التربوية بالإنابة في وزارة التربية د. سعود الحربي خطابا إلى البلدية، طلب الموافقة على استغلال جزء بالموقع المحجوز للوزارة بمنطقة حولي لتشوينات مشروع محطة تحويل.

وقال الحربي إنه استنادا على العقد المبرم بين وزارة الكهرباء والماء وإحدى شركات الكهرباء لإنشاء محطة تحويل كهرباء رئيسية وطلب الشركة المتضمن الموافقة على استغلال جزء من الموقع المخصص لوزارة التربية والكائن بمنطقة حولي ــ قطعة 109 لتشوينات مشروع محطة تحويل كهرباء رئيسية بمنطقة حولي فإنه لا مانع لدينا من الموافقة على الطلب.

واضاف الحربي أن مساحة الموقع 1500 متر مربع، الواقعة داخل حدود الموقع المحجوز للوزارة الكائن بمنطقة حولي، وذلك اعتبارا من ابريل 2017 حتي 16 ديسمبر المقبل (مدة انتهاء العقد).

واشترطت الوزارة عدم استزراع أي مزروعات أو أشجار معمرة داخل الموقع أو وضع أعمدة إنارة ثابتة. وإقامة أسوار خرسانية او أي مبان حجرية أو خرسانية بالموقع.

وشدد الحربي على ضرورة إخلاء الموقع من المتعلقات التي تخص الشركة في نهاية المدة المقررة او حسب حاجة الوزارة للموقع. مؤكدا ان وزارة التربية غير مسؤولة عن أي مخالفات تصدر من الجهة المستغلة للموقع.

القبس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock