الجامعات الخاصة

الحمود: خدمات تدريبية لإعداد القوى البشرية

أكدت رئيسة الجامعة العربية المفتوحة (AOU) د. موضي الحمود أهمية الخدمات التدريبية والاستشارية المختلفة التي تقدمها الجامعة، من خلال مركز التدريب التابع لها وإسهاماتها في نشر المعرفة وبناء القدرات والمهارات وإعداد القوى البشرية التي تتطلبها خطط التنمية المستدامة في البلدان العربية.

جاء ذلك في تصريح للحمود في ختام فعاليات البرنامج التدريبي الذي أقامه مركز الجامعة العربية المفتوحة للتدريب، بالتنسيق والتعاون مع رئاسة الحرس الوطني لتدريب منتسبيه.

وأكدت الحمود أهمية الشراكات والاتفاقيات التي أبرمتها الجامعة مع العديد من الجهات والمؤسسات الرسمية والأهلية المحلية والعالمية، والتي تهدف في مجملها إلى تعزيز التعاون في شتى المجالات العلمية وبرامج تطوير الأداء الوظيفي وخدمة المجتمع، تنفيذا للرسالة السامية والأهداف النبيلة للجامعة بأن تكون متميزة وريادية في تطوير المعرفة وإعداد الكوادر البشرية القادرة على تلبية حاجيات أسواق العمل.

من جانبه، أعرب ممثل رئاسة الحرس الوطني في فرع التأهيل الرائد عبدالرحمن عاصي عن شكره وتقديره لإدارة مركز الجامعة للتدريب وللمدربين على الجهود التي بذلوها، والإعداد الجيد من أجل إنجاح أهداف البرنامج التدريبي، وأهمية وقيمة المعلومات والمعارف والمهارات التي تلقاها المتدربون، والتزامهم وتفاعلهم مع مجمل ما قدم لهم، وبما يمكنهم من القيام بواجبهم على قدر عال من الحرفية والمهنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock