التطبيقي

المعرض السنوي الاول للفرص الوظيفية والدراسية بالتطبيقي

 
افتتح مدير عام الهيئة بالانابة م.طارق العميري ” المعرض الأول للفرص الوظيفية و الدراسية ” الذي ينظمه قطاع التخطيط و التنمية بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي و التدريب ممثلا بإدارة متابعة الخريجين و سوق العمل بالتعاون مع عمادة شئون الطلبة حضر الافتتاح نواب المدير العام و عدد من قيادى الهيئة و الذي يقام بالفترة من 26-28 مارس 2017 في المجمع الرياضي التكنولوجي – الشويخ.

بهذه المناسبة تحدث م.العميري قائلا ان هذا المعرض يعتبر كجسر تعاون بين الجهات المختلفة لدولة تحت مظلة واحده و هي الهيئة العامة للتعليم التطبيقي و التدريب كما ان المعرض اتي لتهيئة و خلق البيئة للطالب لتحديد اتجاهه من استكمال الدراسة او الاتجاه للتوظيف حسب اهتمام الطالب .

هذا و يهدف المعرض لخلق المناخ الأمثل أمام خريجي الكليات و المعاهد الذين يشكلون العامود الفقري للطبقة العاملة الوسطى المدربة التي يحرص استقطابها سوق العمل المحلي , ولإرشاد الشباب الكويتي من طلبة المدارس و المعاهد و الكليات الخريجين او المقلبين على التخرج الباحثين عن فرص مهنية و غيرها من خيارات التعليم و التوظيف و التدريب و التطوير المتوفرة في القطاعات المختلفة.

شارك بالمعرض العديد من الجهات الحكومية و القطاع الخاص كجامعة الكويت و وزارة الداخلية و وزارة التعليم العالي و الحرس الوطني و ديوان المحاسبة وزارة الدولة لشئون الشباب و الادارة العامة للإطفاء و القطاع الخاص متمثلا بقطاع البنوك كبنك بوبيان و عدد من الجامعات الخاصة هذا على سبيل المثال و ليس الحصر.

رعي المعرض العديد من الجهات كالراعي الاستراتيجي : بنك بوبيان و الراعي الذهبي:الساير ، شركة لكزس ، الأولى والراعي الذهبي : شركة السور ، ألفا ، جامعة الخليج ، الصندوق الوطني ، وزارة الدولة لشئون الشباب ، كي جي ال و الراعي الفضي : مجموعة الملا ، كلية القانون الكويتية العالمية ، كلية بوكسهل .

تجدر الاشارة الى ان المعرض مستمر من الساعة 9 صباحا الى الساعة 4 مساء.

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock