جامعة الكويت

اليوم المفتوح لطلبة العميد الشرفية في الهندسة الأربعاء 29 الجاري

تحت رعاية عميد كلية الهندسة والبترول بجامعة الكويت الأستاذ الدكتور عبداللطيف الخليفي تنظم الكلية يوما مفتوحا لطلبة قائمة العميد الشرفية للفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2016-2017 ، وذلك يوم الأربعاء الموافق 29/3/2017 في الساعة 4:30 بعد الظهر، في ساحة مبنى 14 خ كلية الهندسة والبترول – الحرم الجامعي – الخالدية.

وبهذه المناسبة ذكر العميد المساعد للشئون الطلابية بالكلية الدكتور خالد الهزاع أن مكتب العميد المساعد يقوم كعادته في كل فصل دراسي بتكريم طلبة الكلية الفائقين، مشيراً إلى أن عدد الطلبة والطالبات الذين وصلوا لقائمة الشرف 291 طالبا وطالبة.

وبين د.الهزاع أن هؤلاء الطلبة هم نخبة الكلية من الطلبة المجتهدين والذين نطمح لهم التفوق والنجاح المتواصل والاستمرار في دراساتهم العليا وذلك لفائدة دولة الكويت والارتقاء بخططها وإنجاحها.

ومن جهته  أشار مدير مكتب التوجيه والإرشاد بكلية الهندسة والبترول الدكتور بدر البصيري إلى أن مثل هذه الاحتفالات تعتبر عامل محفز لطلبتنا الأعزاء لمواصلة الجد والاجتهاد ومواصلة طريق المثابرة لحين بلوغ غاية التخرج وخدمة الوطن على أكمل وجه .

وبين أن عمادة الكلية تحرص على تشجيع الطلبة لمواصلة التفوق والنجاح وتحفيز الآخرين ليقتدوا بهم ويحذوا حذوهم، داعيا جميع الطلبة والطالبات إلى بذل الجهد والاجتهاد للوصول إلى أعلى مراتب التفوق والنجاح حتى يلاقوا ثمرتها في حياتهم المستقبلية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock