التطبيقي

المزروعي يدعو الأساتذة للمشاركة في يوم الملصق العلمي بـ «التكنولوجية»

دعا مدير مشروع تعزيز دور الهيئة في مجال البحث العلمي بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. عبدالله المزروعي أعضاء هيئة التدريس والتدريب إلى المشاركة في يوم الملصق والنشر العلمي الرابع، المزمع إقامته تحت رعاية المدير العام د. أحمد الأثري، 29 الجاري بكلية الدراسات التكنولوجية مبنى (5)، من الساعة العاشرة صباحاً حتى الواحدة ظهرا.

وقال المزروعي، في تصريح امس: “على من يرغب في المشاركة تقديم الملصق أو ورقة النشر الذي تم نشره من تاريخ 1/01/2016 وحتى تاريخ موعد التسليم، وذلك للأبحاث الممولة وغير الممولة من الهيئة، علما بأن آخر موعد لتسليم المستندات هو 22 الجاري في إدارة البحوث بالهيئة”.

وأوضح أنه سيتم تكريم كل المشاركين، إضافة إلى تكريم خاص لكل من “الأول من كل كلية في عدد الاقتباسات المطلق لآخر 5 سنوات”، و”الأول من كل كلية في معدل الاقتباسات السنوي (تقسيم عدد الاقتباسات على عدد سنوات النشر)”، و”الأول من الهيئة في عدد الاقتباسات المطلق لآخر 5 سنوات”، و”الأول في المعدل”، و”القسم الذي يحصل على اكبر عدد اقتباسات مقسمة على عدد اعضاء القسم من كل كلية شريطة أن يشترك على الأقل 5 أعضاء من القسم في المسابقة لآخر 5 سنوات”، علما بأن التقييم سيكون بناء علىGoogle Citation شريطة للباحث ظاهرة للعامة.


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock