التطبيقي

التطبيقي اختتمت بطولة مؤسسات التعليم العالي لكرة القدم 

تحت رعاية وحضور مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. أحمد الاثري اختتمت عمادة شؤون الطلبة بطولة دوري مؤسسات التعليم العالي لكرة القدم الثانية وذلك على استاد نادي خيطان الرياضي, بحضور نواب المدير العام وعدد من عمداء ومدراء المعاهد وعدد من قياديي الهيئة. وبمشاركة عدد من نجوم الكرة الكويتية السابقين أمثال اللاعب السابق جاسم يعقوب واللاعب السابق فتحي كميل.

حيث جمعت المباراة النهائية للبطولة بين فريقي الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب و الجامعة العربية المفتوحة, وانتهى اللقاء بفوز فريق التطبيقي بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف.

وبهذه المناسبة تقدم مدير عام الهيئة د. الأثري بالشكر الجزيل لكل من ساهم في اعداد وتنظيم هذه البطولة موصلا الشكر لجميع فرق المؤسسات التعليمية على مشاركتها في البطولة, كما تقدم بالشكر الجزيل لإدارة نادي خيطان الرياضي على استضافتهم للمباراة النهائية و على اعطاء الهيئة كافة التسهيلات لنجاح هذه البطولة.

من جانبه أوضح عميد شئون الطلبة د. حسين المكيمي أن عدد المشاركين في البطولة 10 فرق من المؤسسات التعليمية الحكومية و الخاصة, مشيرا إلى وجود بطولات أخرى قادمة وانشطة أخرى ستنظمها عمادة شئون الطلبة للبنين والبنات, مبينا أن الهيئة قد حصلت على الموافقة على استضافة بطولة الخليج للألعاب الرياضية المختلفة للمؤسسات التعليمية و التي ستقام في شهر نوفمبر المقبل على الاستاد الرياضي في مبنى الهيئة بمنطقة الشويخ.

كما تقدم د. المكيمي بالشكر الجزيل لمدير عام الهيئة د. الأثري على رعايته ودعمه للبطولة موصلا الشكر لإدارة نادي خيطان الرياضي على استضافتها للمباراة النهائية, ولجميع من ساهم في انجاح البطولة من عمادة شؤون الطلبة والادارات المختلفة في الهيئة والعاملين فيها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock