جامعة الكويت

فعالية الملصق العلمي الثامنة للكليات الإنسانية الأربعاء 15 مارس يناقش حوالي 100 ورقة علمية

تحت رعاية مدير جامعة الكويت أ.د. حسين أحمد الأنصاري ينظم قطاع الأبحاث بالجامعة فعالية الملصق العلمي الثامنة للكليات الانسانية وذلك يوم الأربعاء الموافق 15 مارس 2017 في تمام الساعة 9:30 صباحا، في ساحة نافورة كلية العلوم الاجتماعية الحرم الجامعي – الشويخ، وبحضور عمداء الكليات والعمداء المساعدين للأبحاث والمشاركين بالفعالية بالإضافة إلى نخبة من المهتمين بالبحث العلمي.

وفي هذا السياق ذكر نائب مدير الجامعة للأبحاث أ.د. طاهر الصحاف أن البحث العلمي يعد أحد الركائز الأساسية في جامعة الكويت، وتولي الجامعة ممثلة بقطاع الأبحاث اهتماما ملحوظا في تشجيع الباحثين وتحفيزهم بهدف تقديم البحوث والدراسات التي تثري العلم والمعرفة وتخدم المجتمع في شتى المجالات.

وبدورها قالت مساعد نائب مدير الجامعة للأبحاث د. ليلى معروف أن الهدف من عقد الملصق العلمي  منذ عام 2009 هو تشجيع الباحثين لاستثمار خبراتهم البحثية ولمشاركة زملائهم بهذه الأبحاث والنتائج التي تم التوصل لها، إضافة إلى تشجيعهم لمتابعة طموحاتهم البحثية والعلمية، مبينةً أن مهمة قطاع الأبحاث ممثلة بدعم أنشطة البحث والتطوير في جامعة الكويت وتوجيه مبادرات الكليات نحو تنفيذ المشاريع ذات الأبعاد العالمية وإنتاج المعرفة الجديدة ذات القيمة العلمية والاجتماعية والإنسانية.

وتقدم الباحثون من خلال فعالية الملصق العلمي للكليات الإنسانية لهذه السنة  ب 100 ورقة علمية تضم كل من كلية التربية، كلية الآداب، كلية العلوم الإدارية، كلية العلوم الاجتماعية، كلية الحقوق، كلية الشريعة والدراسات الإسلامية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock