التطبيقي

مدربين الكليات التقت معالي وزير التربية ونقلت هموم ومشاكل منتسبيها

 

 

 
 

قال المهندس صلاح البلوشي أمين سر رابطة أعضاء هيئة التدريب للكليات التطبيقية أن وفدا من الرابطة تقدمهم الرئيس الفخري للرابطة السيد فهد عبدالرحمن المعجل، ورئيس الهيئة الإدارية للرابطة المهندس وائل يوسف المطوع، ونائب رئيس الرابطة أ. فرحان العنزي قد التقى معالي وزير التربية ووزير التعليم العالي د. محمد عبداللطيف الفارس، مشيرا إلى أن اللقاء كان مثمرا وناجحا بكل المقاييس، حيث لمس الوفد مدى تفهم معالي الوزير الفارس للصعوبات التي واجهت مدربين الكليات خلال الفترة الماضية ومدى الظلم الذي طالهم وسياسة الإقصاء التي مٌورِست ضدهم.

وأوضح البلوشي أن وفد الرابطة استعرض لمعالي الوزير جميع القضايا العالقة وتم توضيح كافة الأمور والحقوق والمكتسبات التي أثارتها الرابطة خلال مؤتمرها الصحافي الأخير وقدمت كافة المستندات التي تؤكد قوة حجتها ، لافتا إلى أن الوزير الفارس وعد بتطبيق مبدأ العدل والمساواة وحصول المدربين على كافة حقوقهم المشروعة حسب القانون.

وأشار البلوشي إلى أن وفد الرابطة يثمن للوزير الفارس حسن استقباله وسعة صدره واستماعه باهتمام بالغ لكافة القضايا التي طرحتها الرابطة، مؤكدا أن الرابطة لديها أمل وتفاؤل بعد هذا اللقاء بأن الفترة المقبلة ستشهد انفراجه كبيرة تجاه العديد من القضايا التي تهم أعضاء هيئة التدريب بالكليات، كما أكد على أن الرابطة ستكون عونا وسندا للوزير الإصلاحي الدكتور محمد الفارس سواء فيما يخص حل قضايا المدربين بوجه خاص، أو تجاه محاربة الفساد في التطبيقي بشكل عام والارتقاء بها وبمخرجاتها.

وفي ختام اللقاء قام الرئيس الفخري للرابطة السيد فهد المعجل بتقديم درعا تذكاريا للوزير الفارس تقديرا لرعايته الكريمة لفعالية “وقفة وفاء 2017” التي كانت الرابطة قد نظمتها مؤخرا لتكريم عددا من الرموز الوطنية واقيمت برعاية الوزير الفارس ، كما أهدى المعجل للوزير الفارس بروشور “وقفة وفاء2017” وتسجيل للحفل الذي قام بتصويره تلفزيون الكويت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock