التطبيقي

د. الحنيان: أثمن ثقة زملائي وعلى مسئولي الدولة تقدير دور الأكاديميين بالهيئة

  

 

تمنى للحركة الطلابية الارتقاء وأن تكون المنافسة الانتخابية شريفة

  

أكد مساعد العميد السابق للشئون الطلابية في كلية الدراسات التجارية ونائب رئيس رابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية د. أحمد الحنيان على أهمية التعليم التطبيقي والتدريب، موضحا أن الهيئة ومنذ إنشائها وهي تقوم بدور وطني بارز في توفير القوى العاملة الوطنية الفنية والمهنية لتلبية احتياجات سوق العمل والمساهمة في عملية التنمية بالكويت بالعديد من المجالات المختلفة لتحقيق التقدم والرفعة لوطننا الحبيب، وقدمت الهيئة على مر السنين الكوادر الوطنية الشابة التي تحتاجها البلاد لتصبح منافسة للعمالة الوافدة، وقد ساهمت تلك الكوادر من مخرجات الهيئة في المسئولية الوطنية لتقدم الإنتاج بالعديد من المجالات، متمنيا أن يلقى أساتذة الهيئة التقدير المناسب لمكانتهم الأدبية والعلمية من قبل مسئولي الدولة، وأن تجد قضية مستحقات هيئتي التدريس والتدريب طريقها إلى الحل في القريب العاجل لأنها أجر مقابل عمل وليست حافز أو مكافأة.

 

وتقدم د. الحنيان من كافة زملائه أعضاء هيئة التدريس سواء بكلية الدراسات التجارية أو بالهيئة بشكل عام بالشكر والعرفان على ثقتهم الغالية وتمثيله لهم على مدار ثلاث دورات نقابية، مؤكدا أنه حاول خلال تلك الفترة بذل قصارى جهده من أجل الدفاع عنهم وعن مصالحهم الأكاديمية، وأنه يتقدم من كافة زملائه بالمعذرة إن وجدوا منه أي قصور خلال الفترة السابقة، متمنيا لزملائه أعضاء الهيئة الإدارية بالرابطة التوفيق والسداد واستكمال مسيرتهم النقابية بما يحقق طموحات زملائهم أعضاء هيئة التدريس.

 

وكشف د. الحنيان عن أنه بدأ رحلة التفرغ العلمي، داعيا الله تعالى أن يوفقه في رحلته وأن تعود أبحاثه بالنفع على المجتمع، كما تقدم بالشكر لاتحاد الطلبة، وللقائمة المستقلة، وكافة القوائم الطلابية التي تشرف بالتعامل معها خلال توليه المنصب الإشرافي بكلية الدراسات التجارية، متمنيا السداد والتوفيق والارتقاء للحركة الطلابية، وان تشهد انتخابات الاتحاد المقبلة التنافس الشريف الذي ننشده جميعا، بعيدا عن التعصب والعنف ليعكس الطلبة مدى تحضرهم ويرسمون صورة مشرفة للعمل النقابي الطلابي داخل أسوار الهيئة.

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock