التطبيقي

م. العرف : عدم المساس بحقوق ومستحقات اعضاء هيئة التدريب

IMG-20150201-WA0032

 

اكاديميا| خاص

صرح رئيس رابطة اعضاء هيئة التدريب بالانابة المهندس/ عيسي العرف بان رابطة أعضاء هيئة التدريب تحذر من المساس بحقوق ومكتسبات أعضاء هيئة التدريب للساعات الزائدة عن النصاب.
علماً بأن هذة الحقوق معتمدة ومقرة من ديوان الخدمة المدنية سابقاً ومرصد لها ميزانية ثابتة.
و تناشد رابطة اعضاء هيئة التدريب ادارة الهيئة اعادة النظر في موضوع تقليص ميزانية الساعات الزائدة عن النصاب والتي تأثر سلبا علي عملية التدريب وقبول اعداد الطلبة في الفصل التدريبي الثاني لعدم رغبة معظم اعضاء هيئة التدريب قبول ساعات إضافية لا يتم تخصيص مكافئات مالية مقابلها ، واذ تستنكر الرابطة التأخير الواضح والمتعمد في صرف مستحقات الساعات الإضافية للفصل التدريبي الماضي لعدم وجود ميزانية معتمدة الأمر الذي يثير علامة استفهام واضحة في ضوء وجوب وجود ميزانية من المفروض انها معتمدة .
فأن الرابطة لا تألو جهدا في دعوة اعضائها بالإستمرار في اداء مساهماتهم الكبيرة والفعالة لتدريب ابنائنا الطلبة بالمستوي المعهود كما تدعوا الرابطة ادارة الهيئة تقدير جهود اعضاء هيئة التدريب التي من خلالها تؤدي الهيئة رسالتها ومن دونها ستتأثر العملية التدريبية بأجملها مسببة أزمة تعليمية بعدم قدرة المعاهد التدريبية على استيعاب الاعداد الزائدة من ابنائنا الطلبة في الفصل التدريبي الحالي.
لذا صار لزاماً منا نحن رابطة أعضاء هيئة التدريب حماية حقوق ومكتسبات أعضاء هيئة التدريب لكسب الرضا الوظيفي لعضو هيئة التدريب وكسب جودة التعليم للطالب.
علما بان الرابطة على اتصال دائم ومستمر مع لجنة شئون التعليم ولجنة الميزانيات التابعة لمجلس الأمة.
وعليه قام رئيس الرابطة بالإنابة م. عيسي العرف بدعوة اجتماع استثنائي وعاجل للهيئة الادارية للرابطة وذلك لمناقشة الوضع الحالي واحتمالية الدعوة الى الجمعية العمومية الغير عادية لاعضاء هيئة التدريب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock