الجامعات الخاصة

بروتوكول تعاون بين «AOU» ومنظمة المسؤولية الاجتماعية

وقعت الجامعة العربية المفتوحة (AOU) والمنظمة العربية للمسؤولية ال­اجتماعية بروتوكول تع­اون من أجل تعزيز علا­قات التعاون المشترك بينهما والاستفادة من الخدمات والخبرات المهنية والإمكانات المتميزة والمتخصصة لديهما بما يمكنهما من رعاية ودعم برامج ال­خطط الاستراتيجية للت­نمية المستدامة في ال­عالم العربي.

ووقعت الاتفاق رئيسة الجامعة، د. موضي الحمود، وعن المنظمة رئيسها بيار مكرزل، بحضور مستش­ار رئيس المنظمة، د. عبدالرحيم علام، والأمين العام لمكتب رئيس المن­ظمة، م. سيزار مكرزل، وعدد من نواب رئيس الجامعة والعمداء ومديري الإدارات والأقس­ام الإدارية والمالية في الجامعة.

وأعلنت د. الحم­ود خلال مراسم التوقيع على الاتفاق عن مبا­درة الجامعة العربية المفتوحة بال­تعاون والتنسيق مع ال­منظمة العربية للمسؤو­لية الاجتماعية تقديم دبلوم مهني للمسؤولية الاجتماعية، هو وفق تعبيرها الأول من نوعه على مستوى العا­لم.

وأشارت الى أن البرنا­مج سيتم تقديمه من خل­ال مركز الجامعة العر­بية المفتوحة للتدريب، والمقرر له البدء بالإعلان عن استقبال طلبات الالتحاق به للد­راسة خلال الأسبوعين المقبلين من خلال ال­موقع الإلكتروني للمقر الرئيس للجامعة في الكويت وبقية ال­مواقع الالكترونية لف­روع الجامعة.

وأضافت أن البرنامج يتكون من 30 ساعة مع­تمدة موزعة على 5 محاور تتعلق بأهمية المسؤولية الاجتماعية وأبعادها وأسس تطبيقها في المؤسسات المختل­فة، وينتهي بحصول الخر­يج على شهادة معتمدة من المركز المعتمد تر­خيصه من الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، ومن ديوان ال­خدمة المدنية ولجنة اختيار البيوت الاستشا­رية في الكويت.

من جانبه، أكد بيار مكرزل أهمية الاتفاق والثقة الكبيرة في الجامعة ومصداقيتها وما حققته من نجاحات وإنجازات على امتداد عدد من ال­ساحات العربية.

وعقب توقيع الاتفاق قدم مكرزل قلادة ذهبية للحمود تقديرا لمكانتها الع­لمية وجهودها الكبيرة وبصماتها في خدمة ال­جوانب المتعددة للمسي­رة التعليمية والتنمو­ية على المستويين الخلي­جي والعربي.


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock