جامعة الكويت

الأنصاري : على أتم الاستعداد لمساعدة الطلبة لإنجاز متطلبات التخرج

على الطلبة المنذَرين مراجعة العميد المساعد للشؤون الطلابية كي لا يتعرضوا للفصلهنأ مدير جامعة الكويت الدكتور حسين الأنصاري، أعضاء هيئة التدريس والهيئة الاكاديمية المساعدة والطلبة والعاملين في الجامعة، ببدء الفصل الدراسي الثاني.
وقال الأنصاري في تصريح لـ«الراي» أمس «إننا مع بداية الفصل الدراسي الثاني لجامعة الكويت نتقدم بالتهنئة وأطيب التمنيات، سائلين المولى ان يسدد الخطى ويبارك الجهود»، كما رحب بالطلبة المستجدين متمنيا «للجميع التوفيق والنجاح وان يكون فصلا دراسيا موفقا وحافلا بالانجازات».
وأضاف «نحث ابناءنا الطلبة على بذل الجهد في التحصيل الدراسي، والمواظبة على الحضور والالتزام باللوائح الجامعية والتواصل والتفاعل الإيجابي مع اعضاء هيئة التدريس والمشاركة في الانشطة والفعاليات الطلابية المتنوعة»، مشددا على ان «الجامعة لا تدخر جهدا في توفير المناخ الدراسي المناسب للطلبة، وتذليل العقبات التي تواجههم وتلبية احتياجاتهم وختم بتوجيه الشكر والتقدير لجميع العاملين بالجامعة لجهودهم، ولحرصهم على ان تكون بداية الفصل الدراسي الثاني بالشكل المناسب».
ولفت الأنصاري إلى أهمية توجه الطلبة المستمرين الحاصلين على إنذارات سابقة، لمراجعة العميد المساعد للشؤون الطلابية ومتابعة التوجيه والارشاد الاكاديمي، للوقوف على حالتهم الأكاديمية، لكي لا يتعرضوا للفصل، بسبب تجاهلهم للإنذارات الموجهة لهم.
وأكد أن «الجامعة على أتم الاستعداد لمساعدة الطلبة وتوجيههم ومتابعة حالتهم وتذليل كافة المعوقات الأكاديمية، ليتمكنوا من انجاز متطلبات التخرج والالتحاق بسوق العمل».
وأشار الأنصاري الى أنه وجه «كل الجهات المعنية بالشأن الأكاديمي، بالتواصل مباشرة مع أي طالب يحصل على الإنذار، وأن يتم استدعاء الطالب وتوعيته بمخاطر هذا الإنذار، وتوجيهه لأفضل السبل لتجاوز الانذار ورفعه، حفاظاً على مستقبل أبنائنا الطلبة».

المصدر:الراي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock