جامعة الكويت

العفاسي : يهنئ الجموع الطلابية والإدارة الجامعية ببداية الكورس الدراسي الثاني لهذا العام الدراسي 2016/2017

متمنيا دوام النجاح والتوفيق للجميع
 
هنأ رئيس الهيئة الإدارية بالاتحاد الوطني لطلبة الكويت – فرع الجامعة محمد هزاع العفاسي الجموع الطلابية المستمرين والمستجدين والإدارة الجامعية وأعضاء هيئة التدريس والعاملين فيها بمناسبة بدء فعاليات الكورس الدراسي الثاني للعام الجامعي 2016/2017 آملا أن يحقق هذا العام ما يصبو إليه الجميع من تطوير ذاتي وتقدم علمي على مستوى الفرد والجامعة والمجتمع .
وأضاف العفاسي بأن تلك العطلة الدراسية القصيرة كانت فرصة أمام الجميع لالتقاط أنفاسهم وإعادة ترتيب أوراقهم الدراسية والأكاديمية بالشكل الأمثل والمناسب بعد انتهاء الكورس الدراسي الأول مما يتيح المجال أمامهم لمعرفة كافة المشكلات والعقبات التي كانت تقف في طريقهم إن وجدت والعمل على تلافيها خلال هذا الكورس الدراسي .
واستكمل العفاسي قائلاً بأن أبواب الاتحاد مفتوحة دائماً أمام جموعنا الطلابية كافة لاستقبالهم والعمل على تلقي مقترحاتهم ومعرفة كافة مشاكلهم في مختلف الكليات والمواقع الجامعية ودائماً على أهبة الاستعداد لتقديم كل ما هو يصب ويعمل على خدمتهم على مدار العام الدراسي وكل يوم وكل ساعة .
واختتم العفاسي تصريحه متمنياً للجميع كل تقدم ونجاح وتوفيق خلال تلك المرحلة التي تعد من أهم المراحل في حياة الطالب بصفة خاصة لأنها هي بداية الطريق لرسم خريطة المستقبل لهم والتي نتمناها بأن تحمل في طياتها كل الخير والازدهار والنجاح للجميع .
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock