جامعة الكويت

اختتام فعاليات البرنامج التدريبي المشترك Business Awareness Program بين كلية علوم وهندسة الحاسوب ومجموعة الITS

    

  

    اختتمت كلية علوم وهندسة الحاسوب بجامعة الكويت البرنامج التدريبي المشترك بالتعاون مع شركة الITS بعنوان التطوير الوظيفي Business Awareness Program، وبحضور كل من العميد المساعد للتخطيط والتطوير د.عايد سلمان والرئيس التنفيذي لمجموعة ال ITS نصر البيكاوي، والذي شارك فيه 23 طالب وطالبة من مختلف أقسام كلية علوم وهندسة الحاسوب.

    وبهذه المناسبة ألقى العميد المساعد للتخطيط والتطوير د. عايد سلمان كلمة قال فيها : ” أن هذا البرنامج هو باكورة البرامج التي تطرحها وحدة البوابة الصناعية التابعة لكلية علوم وهندسة الحاسوب والتي تهدف الى مساعدة الطلاب في التخطيط لمسارهم المهني بعد التخرج من الجامعة والحصول على أفضل الفرص والعروض الوظيفية في سوق العمل”.

     وبدوره أكد الرئيس التنفيذي لمجموعة الITS نصر البيكاوي على حرص المجموعة في استمرار التعاون مع جامعة الكويت من أجل مساعدة الشباب وتطوير أداؤهم ليكونوا قادرين على الدخول في سوق العمل وتحقيق النجاح في بداية حياتهم العملية.

     وتضمن البرنامج أربعة برامج تدريبية في مجال الإدارة وتكنولوجيا المعلومات وأربعة برامج تدريبية في مجال المهارات الشخصية، وحاضر فيها مدربين من مجموعة ITS ذوي الخبرة في مجال التدريب الوظيفي، كما قامت المجموعة بجولة مع الطلبة المتدربين للتعرف على أقسام الشركة وطبيعة العمل فيها بهدف التعرف على أجواء العمل في القطاع الخاص ومعاينة بيئة العمل عن قرب.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock